• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

رابطة السعودية لعبت دورا كبيرا

المريخ يواجه الاهلي و الوحدة السعوديين بجدة

المريخ يواجه الاهلي و الوحدة السعوديين بجدة
كفرووتر / الخرطوم / وفق المريخ على الدعوة الموجه اليه لزيارة السعودية بدعوة من رابطة جدة وان المريخ سيلعب مباراتين ضد الاهلي و الاتحاد بمدينة جدة السعودية و ذلك في إطار إعداده للبطولة الافريقية خاصة ان المدرب كان قد طلب مباريات كبيرة قبل انطلاقة البطولة الافريقية و مع اندية قوية حتى يكون جاهزا للمرحلة المقبلة و تفيد متابعات كفرووتر ان المريخ سيعقد إجتماعا خلال الساعات القادمة لارسال كشف لاعبيه الى ذلك فقد قال اﻻستاذ محمد احمد ادريس عبد الباقي سكرتير الرابطه انهم في الرابطه وبمجهود كبير لقنصل السودان بجده استطاعوا ان يحصلوا على موافقه انديه اﻻهلى والوحده للتبارى مع المريخ وان رابطه المريخ اعلنت تكفلها بالمعسكر وتم اﻻتصال برئيس المريخ المهندس اسامه ونسي الذي شكر الرابطه واعلن عن الموافقه المبدئيه على ان يتم مشاوره المجلس خلال اجتماع اليوم.
image
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2678
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 01-03-2016 07:0
    مشاورة المجلس قال وافقوا ولا كتر خيركم لانه فرصة ذهبية لمجلس مخلخل لا يستطيع دفع رواتب اللاعبين واستحقاقات اللاعبين كل يوم في زيادة واخشى ان يتمرد اللاعبين عن المباريات ما لم يحصلوا على مستحقاتهم ناهيك عن مقدم المدرب والطاقم الفني
  • #3
    talal 01-02-2016 01:0
    ههههههههههه والله قاعدين تكبروا الشغلانيات بصورة كبيرة خلاص...بكرة حايقولوا لجماهيرهم المخدرة: ضيق الوقت وبداية الممتاز تؤجل دعوة جدة لشهر يونيو...هههههههههههههههههههاي المدرب بتاعهم كاضم لي يوم الليلة من الورطة الإتورط فيها...عشان كدة شكلو حايكب البيرك بعد الإسبوع التاني من الدوري!!!
  • #4
    وردة 01-02-2016 12:0
    بالله من قالت الرابطة بتتكفل بالمعسكر قامو جارين لارسال الكشف , الله يلعن الفلس .
  • #5
    صفر الكرة الارضية 01-02-2016 11:0
    بلاش فضائح أهلى جدة مولع نار لم يهزم فى 40 مباراة متتالية الأعداد يجب أن يكون تصاعديا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019