• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

المريخ يواجه البن الاثيوبي باديس ابابا

المريخ يواجه البن الاثيوبي باديس ابابا
كفرووتر / خاص/ تفيد متابعات كفرووتر ان المريخ حصل على موافقة نادي لبن الاثيوبي للعب معه وديا خلال معسكر الفريق في اديس ابابا و ذلك بعد الفراغ من دورة سانت جورج الاثيوبي و يتوقع ان يلعب المريخ مباراة اخرى مع التأمينات الاثيوبي ستحدد لاحقا .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2641
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 01-01-2016 01:0
    اها ياود مصطفي السنة دي بقيتو علي جبل مريم. الهلال قبل كده لعب مع البن وشبعتو تريقة في ذلك الوقت والآن بعد سنتين رجعتو تقلدوا الهلال
    في ضل ياخوانا أكتر من كده؟
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو الهل 01-02-2016 08:0
      ههههههههههههههاى بقيتو ناس قهوة ساااى احسن تعدلو الكيف لكن فراق الوالى حار وكان جابو ليكم اثيوبية تعمل ليكم قهوة برضو مابتعدل الراس لانوفراق الوالى حار .. بقيتو من بايرن ميونخ للتامينات ماقلتو عالمى هههههههههاى عليكم جنس الم وجنس وجع .. خليكم البن الاثيوبى .ز اخيرا سيدكم وسيد بلدكم شغال خبت بالاربعات وانتو لسع تجمعو فى حق السفر بقيتو ذى برنامج عديل المدارس .. حليل الكان نعيد الكان حليل الوالى .. البدفع فى كل مكان .. أخيراً ولا شى غير اللون الازرق
    • 1 - 2
      وردة 01-01-2016 06:0
      والله يا هجام نفس تعليقك كان في راسي لانو ود مصطفى ده بالذات ايام غارزيتو ومعسكر اثيوبيا شبع فينا تريقة ونسى ان الزمن دوار , لكن قلت اخليه الفيهم مكفيهم وبالذات الفلس ده حقو براه .
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019