• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الفرنسي كافالي : لست رجل كلام لكنني ميداني

الفرنسي كافالي : لست رجل كلام  لكنني ميداني
كفرووتر / الخرطوم / اكد الفرنسي "ميشال كافالي" سعادته بالحفاوة والاستقبال والقيمة الكبيرة مؤكداً بان التاريخ دائما مايصنع في مكان ما وباعتباري مدربا ومديراً فنياً على المستوى الدولي فهو يحاول ان يصنع التاريخ في السودان ويجب ان اؤمن ان القدر قد ساقني لمكان ما ..
واشار الى ان مسيرته الطويلة اكتسبت السعادة احيانا والحزن احيان اخرى وبحمد الله في فترة 26 عاما ومنذ تجولت في عدة قارات وعدة دول اتمنى ان احقق البطولات مع الهلال واتمنى ان اكمل عامي وقد نفذت كل الوعود التي قطعتها وانا منذ اليوم سابدأ عملي بهذا الجانب حتى انقل كل هذه الخبرات بكل هذا التصميم واضع كل قوتي في هذا الامر واقدم كل ما املك للفريق ..
واوضح المدير الفني للهلال بان كرة القدم لايسيطر عليها احد لانها مليئة بالغموض والمفاجآت في بعض الاحيان وهو بصفته الشخصية ومع الهلال ومع رئيس الهلال اقطع العهد امامكم من اجل بطولات الهلال . .
واوضح بان لديه خبرة على المستوى الدولي وسبق وان عمل مع المنتخب الجزائري وشارك في اكثر من 20 لقاء على المستوي الدولي وذكر بان من لعب ضد الارجنتني والبرازيل وبلغاريا يستطيع ان يقتحم اي مكان وارجو ان تكون هذه الخبرة كافية لمواجهة الفرق الافريقية و رأيت الهلال يلعب واعتقد انهم قد يقتربوا كثيراً من الانجاز الكبير مشيراً الى ان مهمة المدرب تعليم اللاعبين كيفية كسب المباراة مستفيدا من خبرته حتى يستطيع ان يتميز ويجب ان نجد الاستراتيجية المناسبة للفوز وفق قدرات اللاعبين ..
وختم الفرنسي حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : انا لا اميل الى الحديث كثيرا فانا ميداني واود ان اشكر على وجه التحديد رئيس النادي وصحيفة الجوهرة لانها اتصلت علي بباريس ورحبت بي ؛ مكاني على ارض الملعب ومنذ الان سنلتقي مع الصحفيين في نهاية المباراة لان هذا جزء من مهنتي والاهم بالنسبة لي الالقاب وبالتالي ساكون اقل حديثاً واكثر عملا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1741
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019