• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الهلال يضم مكورو اليوم لكشوفاته

الهلال يضم مكورو اليوم لكشوفاته
كفرووتر / الخرطوم / يقوم الهلال اليوم بضم اللاعب العاجي شيخ موكورو لشكوفاته بعد توصله معه لاتفاق نهائي و ناديه في الجوانب المالية و الادارية و سيبدي اللاعب رغبة اللعب للهلال على ان يقوم الهلال بطلب شهادته الدولية عبر الاتحاد السوداني



امسح للحصول على الرابط
 3  0  3564
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ساسو 11-26-2015 02:0
    خمسة لا أمان لهم: الدهر ولو صفا, والمرأة ولو طالت عشرتها, والمال ولو كثر, والسلطان ولو قرب, الكاردنال ولو شرب مماينتج.
  • #2
    بتاع نقة 11-26-2015 10:0
    انتو يا ناس كفر ووتر كل يوم .. تجيبوا لينا اسم لاعب جديد وتفاصيل التفاصيل ... بس قاعدين تنسوا حاجة مهمة جدا، وهي وظيفة اللاعب في الملعب .. يعنى بيلعب شنو !! عشان القارئ يعرف يقيّم وضع اللاعب وأهميته ..
  • #3
    santo 11-26-2015 09:0
    راجعوا بيان كرداكير( الذى يشرب مما ينتج) قال اتفق معاهم يرفعوا منو ومن النادي والامل العقوبة ويعيدو ليهو مباراة المريخ الختامية طيب نحنا معاك وييييين القضية الأساسية انك تصحح مسار الكورة وتشيل اتحاد اللقيمات يعني كنت تفتش ليك لي مخرج بس للمشاكل الدخلت فيها ناديك كان من الأول توقف اللفه دي كلها وتلعب لعبك يعني الان لو اعادو ليك المبارة يعني شنووووو ولا شلت الكاس زاتو وين قضيتك الأساسية ههههههه (انا قلت ليكم الزول دا ابله) انا محتار هو عايز شنو؟ ومشكلتو مع المبارة النهائية والمريخ ولا مع الاتحاد ولا القصة شنو (اقسم بالله دا أسواء رئيس مره على نادي الهلال) حتى بيتكلم ما بيعرف بيقول في شنو .... فهمونا الزول دا قضيتوا مع منو ومشكلتو شنو وأنسحب لي شنو؟
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      والي الدين 11-26-2015 12:0
      انت ما عارف انو جميع الأطراف اتعرضت لضغوط ؟؟؟

      لو ختيت الرحمن في قلبك وشلت كردنة من راسك حا تفهم إنو كل طرف قدم تنازلات بما فيهم رتيسك الفضحوا ممثل دائرة الكرة بالوزارة بعد ما زاغ من الإتفاق مع اطراف القضية وعاوز يعمل فيها ضكر ضبان

      بس ورينا يا حيران انت بتشرب مما ينتج من ؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019