• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

نجم النصر السهلاوي يوضح حقيقة تهجمه على الرويلي

نجم النصر السهلاوي يوضح حقيقة تهجمه على الرويلي
كفرووتر / الخرطوم / كشف نجم فريق النصر والمنتخب السعودي لكرة القدم، محمد السهلاوي، حقيقة تهجمه على لاعب التعاون عبد المجيد الرويلي عقب مباراة الفريقين التي أنتهت بثلاثة أهداف لمثلهما السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال محمد السهلاوي في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على كل شيء، قدمنا كل ما في وسعنا وسجلنا ولكننا لم نستطع الحفاظ على تقدمنا لنتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، ولكن هذه كرة القدم، وسنحاول تصحيح الأخطاء التي تسببت في دخول مرمانا ثلاثة أهداف، وإستعادة نغمة الإنتصارات ومكانة الفريق النصراوي، والقادم سيكون أفضل للنصراويين بإذن الله".

وأضاف: "لم أكن عصبياً، ولم أتهجم على عبدالمجيد الرويلي، فقد كنت أتحدث معه فقط، وجاء مدرب مساعد التعاون وتلفظ عليّ وذهب بعد ذلك، ما جعلني أغضب منه نظير ما فعله، وعليكم سؤال الرويلي وسوف يؤكد لكم ذلك".

وأتم السهلاوي تصريحاته، قائلاً: "وصولي للمكانة المميزة على مستوى المنتخب السعودي وهداف العالم تعود إلى مجهود زملائي بالأخضر الذين ساعدوني على ذلك، وهدفنا القادم مواصلة إنتصاراتنا بالتصفيات المشتركة وتحقيق طموحات الجماهير السعودية بإذن الله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2518
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019