• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

انتهاء إجتماع المريخ بدون حسم امر الفرنسي بالتمديد او مغادرته

انتهاء إجتماع المريخ بدون حسم امر الفرنسي بالتمديد او مغادرته
كفرووتر / الخرطوم / عقد مجلس الادارة مساء اليوم اجتماعا برئاسة المهندس اسامة ونسي رئيس مجلس الادارة بحضور الامين العام العميد حقوقي عامر عبدالرحمن . وذلك بعد ظهر الخميس 12- نوفمبر بالمكتب التنفيذي بالخرطوم 2 .
- استمع المجلس لتقرير اللجنة المكلف للجلوس مع مدير الجهاز الفني غارزيتو وبعد التداول امن على موافقه مبديئة مشروطة لاستمرار المدرب الفرنسي وذلك بعد الجلوس مع اللجنة التي انضم اليها عضو المجلس المهندس حسن الوسيلة للاتفاق مع المدرب علي النواحية المالية وحسم كل ترتيبات التعاقد .
- استمع المجلس لتقرير لجنة التسجيلات وتم التأمين على تقرير اللجنة في ما تم تنفيذه حتى تاريخة حول احتياجات الفريق الفنية لعمليتي الاحلال والابدال , وفي ما سيتم تنفيذة حتى نهاية التسجيلات , واكد بان اللجنة تعمل وفق الاولوية .
- اشاد المجلس بمجهود قطاع المراحل السنية فى الفترة الماضية والتعاقد مع خبير اجنبي لقيادة المراحل السنية فى الموسم القادم , وطالب المجلس القطاع بتقرير مفصل حول خطته للمرحلة القادمة لاجازته .
- وجه المجلس بفتح باب العضوية خلال الايام القادمة للتسجيل للاعضاء الجدد و تجديد العضوية للاعضاء المسجلين , تمهيدا لعقد جمعية عمومية للانتخابات بعد انتهاء فترة المجلس
الي ذلك فقد علمت كفرووتر ان إجتماع لجنة التسيير الذي انتهى قبل قليل و لم يتخذ فيه المريخ قرار بتمديد عقد الفرنسي او صرف النظر عنه و كشف مصدر مقرب من المجلس ان خلافا قد نشب داخل إجتماع بسبب التقرير الفني انتهي بمغادرة همت لمائدة الاجتماع
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4779
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 11-13-2015 12:0
    اكثر واحد عايز مصلحة المريخ هو همد، اسمعوا كلامه قبل الندم.
  • #2
    ابايزيد علي 11-12-2015 09:0
    مرحبا غارزيتو ده بفرتكم كلكم
    بس فيه حاجه كويسه بهرش اللعيبه واﻻداره ايضآ
    وبعمل فيها رسمي ولما تبقى انت رسمي عليه يزعل
    وانا متأكد انه ما حايتم الموسم)ﻻ اعلم الغيب ولكن من قراءتي له
  • #3
    عمدة 11-12-2015 09:0
    موضوع مريخي100% وماقادر افهم ليه كل المعلقين عليه هلالاب!!!
    ماعندكم فريق؟؟؟
  • #4
    abdulbagi 11-12-2015 08:0
    حسب متابعاتى المريخ يسير اموره بعض الصحفيين المقربين من الوالى بدوت نظره فنيه والدليل انو المدرب صرح بانه ام يستشار فى التسجيلات الاخيره
  • #5
    ود محمود 11-12-2015 08:0
    العضوى ( همد ) !! المتدخل في الامور الفنيه مواسس للفوضه في الادارة !!
    ياكد تضرر السمسره في فترة (غارزيتو ) !! بدليل تدخلات و تسجلات الصحفين سمسره مغننه !! الناس دي بتدخل وتسجل وتكتب وتفرض علي المريخ والمدرب سيطرتهم !! من غير تحمل مسئولية الخساره للفريق فنين !! بالعكس تحميل المدرب واللاعبين اي خساره للفريق !!عاوز اعرف الناس دي بتدخل ليه !! الا اذا كان في فايده ومصلحه من تسجيل وشطب اللاعبين !! التجديد للمدرب وابنه الناجح مساعد المدرب وراها ما وراها !!!
  • #6
    الحاج 11-12-2015 07:0
    همت هذا لاهم له سوا إبعاد غارزيتو والإبقاء على بعض المواسير
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      Elfatihbraem07 11-12-2015 10:0
      للاسف ،،الناس دي ورثة النادي ده ونحنا ماعارفين ،،،،اتركوا الفرنسي يكمل ما بدأه من عمل ولن نندم ،،،هو الذي بني مازمبي ،،،
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019