• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

المنتخب يصل كريمة لمواجهة زامبيا بالأربعاء

 المنتخب يصل كريمة لمواجهة زامبيا بالأربعاء
كفرووتر / الخرطوم / أجرى المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، تدريبا السبت، على ملعب استاد كريمة الذي سيستضيف مباراته أمام زامبيا الأربعاء في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا ..

ووصلت بعثة المنتخب السوداني مدينة كريمة التي تقع عند منحنى نهر النيل، على بعد 423 كيلو متر عن العاصمة السودانية الخرطوم، وكريمة تعتبر العاصمة التجارية لمحلية مروي بشمال السودان وهى محطة للقطار وبها أكبر سوق للمحاصيل الموسمية ..

ووجدت البعثة استقبالاً حافلاً بقيادة رئيس اتحاد الكرة المحلي بمدينة كريمة وليد بعشر ومولانا صلاح سر الختم وتوجهت إلى مقر إقامتها بفندق سد مروي ..

وسيؤدي المنتخب حصتيين تدريبيتين الأحد، على أن يؤدي تدريبه الرئيس الإثنين، وسيقدم المدير الفني الجديد حمدان حمد ثلاث محاضرات الثلاثاء والاربعاء ..

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد وافق رسميا علي طلب الاتحاد السوداني بتحويل إقامة مباراة المنتخب السوداني ضد نظيره الزامبي الي استاد كريمة، الذي تم افتتاحه في يناير من العام 2013 و تم اعتماده من الاتحاد الافريقي لاستقبال مباريات بطولات الكاف المختلفة ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1711
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يوسف أبوزيد 11-08-2015 08:0
    تخبط وعشوائية منتخب بلا هوية اتحاد عام تائه في لجة بحر بلا بوصلة وبلا ربان حائر به الدليل
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019