• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

سينكالا : قادرون على التأهل على حساب صقور الجديان

سينكالا  : قادرون على التأهل على حساب صقور الجديان
السودانية تحدث ناثان سينكالا نجم الوسط المدافع بالمنتخب الزامبي ومازيمبي الكونجولي لكرة القدم، بنبرة تحدي واضحة في مواجهة منتخب صقور الجديان السوداني، وقال أنهم لن يصادروا لهم حلمهم باللعب في مونديال روسيا 2018، جاء ذلك في تصريحاته لصحيفة "ذا بوست" الزامبية مساء الخميس، قبل مواجهة المنتخبين الأولى بمرحلة التمهيدي الثانية يوم الأربعاء 11 نوفمبر الجاري بالسودان.

وقال سينكالا الذي كان أصغر لاعبي المنتخب الزامبي الذي حقق الفوز التاريخي بكأس أمم أفريقيا بغينيا الإستوائية، الجابون في 2012، أن المنتخب الزامبي بحاجة إلى بذل مجهود إضافي للفوز بالمباراة خاصة وأنه المباراة الأولى بالتصفيات.

وأكد أن ليس من السهل أن يخسر السودان على ملعبه لكن، منتخب "الرصاصات النحاسية"، وهو لقب المنتخب الزامبي، مصرون على الفوز بالمباراتين.

وأوضح سينكالا وهو نائب قائد المنتخب الزامبي: "المباراة بالسودان لن تكون سهلة، لأن السودان منتخب قوي، فقط علينا بذل مجهود إضافي للحصول على نقاط المباراة. في الوقت الراهن يجب أن نفوز بالمباراتين، فقط يجب أن نفوز عليهم وليس أكثر".

وكان السودان قد فاز على زامبيا 2-0 في 2014 على تصفيات مونديال البرازيل، لكنه إعتبر خاسرا 0-3 بعد إشراكه لمدافعه سيف مساوي بصورة غير قانونية، لكنه رد الصانئاع لزامبيا في مباراة العودة وتعادل معها 1-1 بمدينة اندولا ليجهض أحلام الزامبيين بالوصول لنهائيات البرازيل مانحا الفرصة للمنتخب الغاني الذي فاز على زامبيا 2-1 في ختام مباريات المجموعة التي ضمت المنتخبات وقتها.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1715
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود محمود 11-06-2015 04:0
    السودان ما عنده منتخب !! ده فريق الترضيات !! مجاملات !!
    ذى الجوديه يحكم القانون !!
    بيعوا الوهم للناس !!
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019