• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

فيورنتينا يعتلي صدارة الدوري الايطالي برباعية في شباك فروسينوني

فيورنتينا يعتلي صدارة الدوري الايطالي برباعية في شباك فروسينوني
كفرووتر / وكالات / تمكن فيورنتينا من سحق فروسينوني برباعية لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي لينتزع صدارة البطولة برصيد 24 نقطة .

فقد بدأت المباراة برغبة كبيرة من فيورنتينا في تحقيق النقاط الثلاث لانتزاع الصدارة حيث بدأ التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق بيريتش ليحتاج سبعة دقائق فقط ليكون قد تقدم بثلاثية حيث أضاف جونزالو رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 30 ثم احتُسبت ركلة جزاء للفيولا سجلها باباكار في الدقيقة 32 ليستمر زحف فيورنتينا نحو المقدمة حيث سجل سواريز الهدف الرابع في الدقيقة 44 ليننتهي الشوط الأول برباعية دون رد .

ولم يكن فيورنتينا يحتاج للمزيد من الأهداف في شوط المباراة الثاني حيث حسمها في الشوط الأول بينما أتيحت له بعض الفرص لكنه لم يسجل منها وعلى الصعيد الأخر فقد حاول فروسينوني التسجيل ليسجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 88 حيث انتهت المباراة برباعية لهدف ليعتلي الفيولا الدوري الإيطالي بعدما انتزع الصدارة من الإنتر الذي لم يحصل عليها سوى لأقل من يوم واحد .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1395
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019