• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

ديباي بديلا لرونالدو في الريال

ديباي بديلا لرونالدو في الريال
كفرووتر / وكالات / أكدت صحيفة الديلى ستار البريطانية أن ريال مدريد الأسبانى يتابع نجم منتخب هولندا ومانشستر يونايتد الإنجليزى ممفيس ديباى للتعاقد معه الموسم المقبل ليكون خليفة كريستيانو رونالدو الذى سيرحل عن الريال بحسب مزاعم الصحف الإنجليزية.

رونالدو الذى يقدم هذه الفترة عروضا قوية ويصنع المزيد من الأرقام القياسية المميزة ولم يخرج أى بيان رسمى أو حتى شفهى من أى مسئول داخل الريال يؤكد أن رونالدو سيرحل عن الريال بل حتى اللاعب يريد الإعتزال فى الريال .

ديباى لاعب مميز ولم يستفيد منه اليونايتد لأسباب فى اللاعب وفى المدرب لويس فان جال ولن يتعاقد معه الريال إلا إذا أثبت قدراته فكيف سيتعاقد مع لاعب من المفترض أن يكون خليفة الدون أفضل لاعب ربما فى تاريخ ريال مدريد من بعد دى ستيفانو وإذا إفترضنا أن هناك صفقة تلوح فى بال مسئولى الريال فالعلاقات حاليا فى اسوأ مراحلها بين الريال ومانشستر يونايتد على خلفية ماحدث فى صفقة دى خيا فى إغسطس الماضى.

الديلى ستار البريطانية أكدت فى نهاية تقريرها أن ليفربول والأرسنال وتشلسي ومانشستر سيتي يراقبون وضعية ديباى للتعاقد معه فى الشتاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019