• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

بيان من رابطة المريخ في الشرقية

بيان من رابطة المريخ في الشرقية
الدمام .. يعقوب حاج ادم تسلمنا البيان التالي من الاخوة في رابطة المريخ الرياضية في المنطقة الشرقية ممهور بتوقيع الامين العام للرابطة الاستاذ محمد المنصوري ننشره كما وصلنا دون اضافة او تعديل من قبلنا .. وجاء البيان كردة فعل لذلك التصرف اللامسئول الذي قام به احد الرعايا السودانيين من اصحاب النفوس المريضة والذين لايعملون ولايسرهم ان يروا الاخرين بعملون ولنتابع معا مضابط البيان الذي جاء شديد اللهجة.


بسم الله الرحمن الرحيم.

إلى جميع الإخوة السودانيين الشرفاء في المنطقة الشرقية
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تزجي رابطة المريخ الفتية خالص التقدير والإحترام والشكر والعرفان لكل من أسهم بالحضور في الفعالية الثقافية التي تمت يوم 4 الجمعة ٢٣ أكتوبر ٢٠١٥م والتي كانت بعنوان (تأملات في التراث السوداني- فن الحقيبة) وبحمد الله قد أمها عدد كبير من الحضور الكريم بمختلف ألوانه الرياضية والفكرية وكانت من أنجح الليالي الثقافية التي تنتظم الجالية السودانية.

ويؤسفنا إبلاغكم بأن أحد السودانيين قام بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (حسب إفادتهم) وكان معهم صورة من الإعلان الذي صممته الرابطة ، في محاولة رخيصة لإلغاء اليوم الثقافي.

إن دور رابطة المريخ في المنطقة الشرقية دور رياضي وثقافي وإجتماعي وهي تؤدي رسالتها بما يتناغم ويتماشي مع أنظمة البلد المضيف دون الإخلال بالضوابط المعلومة للجميع والتي تجد منا كل التقدير والإحترام والألتزام ، خصوصا ً في ظل توقف أنشطة معظم الروابط والجمعيات وتوقف نشاط الجالية والصراعات التي تدور حولها كما تعلمون..

إننا في رابطة المريخ نأسف أشد الأسف لهذا السلوك القبيح والمحاولات الرخيصة التي تعبر عن حقد أعمى، وبصيرة معوجة ومنطق ضحل ، وجهل فاضح لا يشبه السودانيين
في تربيتهم واخلاقهم .
ونعتقد أن مثل هذا التصرف سيؤثر على جميع مكونات العمل في المنطقة الشرقية .

كما إننا نعلن لكم بأن مسيرتنا لن تتوقف وسنستمر بإذن الله في أداء رسالتنا ودورنا كرابطة رياضية ثقافية إجتماعية مهما تكالبت علينا الإحن والمحن - سننتصر لدورنا ورسالتنا بإرادتنا التي نستمدها من المولى عز وجل ثم منكم لإيماننا القاطع بأننا نؤدي دور رياضي ثقاقي إجتماعي بحت ولن ننجرف وراء أية صراعات أخرى.
يبقى أن نؤكد أن رابطة المريخ من خلال تشكيلها الجديد الممثل في لجنتها التنفيذية عملت على إستيعاب كل ألوان الطيف في تماذج مفيد أثبت للجميع القدرة على اخراج منتوج صالح نحن نقدمه كنموذج ناجح نتمنى ان يحتذي به الجميع ..
(إن يختلف نسب أو فكر يؤلف بيننا وطن إقمناه مقام الوالد ) .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محمد المنصوري
الأمين العام لرابطة المريخ .

امسح للحصول على الرابط
 4  0  6688
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دياب عبد الرحمن 11-13-2015 12:0
    للامام والعمل العام لابد له من صعاب وانتم اهل لتلافيها باذن الله
  • #2
    santo 11-02-2015 09:0
    * فاز المريخ على الهلال 11 مرة بنتائج 1/صفر و 3/1 و 1/صفر و 1/صفر و 2/صفر و 1/صفر و 2/صفر و 3/1 إضافة لثلاث مرات بركلات الترجيح.

    * كسب الهلال 3 مباريات مرة واحدة بالفوز بنتيجة 2/1 إضافة إلى مباراتين بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقائين بالتعادل السلبي.

    * سجل المريخ 15 هدفاً في مرمى الهلال وسجل الهلال 4 أهداف منها هدف عكسي لمدافع المريخ إدريس الجريف.

    * 13 من لاعبي المريخ هزوا شباك الهلال في مباريات الكاس وهم: النيجيري الراحل ايداهو وراجي عبدالعاطي (هدفان لكل منهما) وهدف لكل من عبدالسلام حميدة، جعفر محمد عباس، خالد احمد المصطفى، حمد الجريف، زيكو، أسامة بريش، فيصل العجب، كلتشي، محمد عثمان هنو، أحمد ضفر وأيمن سعيد.

    * أهداف الهلال الأربعة نال منها سادومبا هدفين وهدف لبكري المدينة وهدف عكسي أحرزه مدافع المريخ إدريس الجريف في مرماه.
    وبعد دا كلو الصفراب ممكن يتكلموا ...عجائب.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      حسن حلفا 11-02-2015 10:0
      الناس في شنو وسانتو في شنو ؟؟؟؟ بالمناسبة اسم سانتو ...ماركة صابون غسيل ..صهيونية !!!!!!!
  • #3
    ابو لولو 11-02-2015 09:0
    معقول بس وصلت هذه الدرجة ... الهم لطفك ... القافلة تمضي و .... ......
  • #4
    حسن حلفا 11-02-2015 08:0
    حقيبة ايـــــــــــــــــه وشنطة اية ؟؟؟؟الناس في شنوة ورابطة المريريرخ في شنو ؟؟؟؟ المنطقة الشرقية في السعودية لا تحتاج الي حقيبة فن ..تحتاج الي ((الامر بالمعروف والنهي عن المنكر)....شباب السعودية والسودان والامارات يقاتلون الخوارج في جبال اليمن وانتم تقيمون (حفل حقيبة الفن)؟؟؟؟؟ انا أطالب السلطات الامنية السعودية بتسفير كل من فكر في شغل الناس عن جادة الطريق ....يعني كان حقيبة الفن هي التي جمّلت السمعة السودانية الطيبة في المملكة ؟؟؟؟؟لعنكم الله رابطة المريخ في المنطقة الشرقية .
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      واحد حقانى 11-02-2015 08:0
      طيب حلفا انت ما شايف الناس فى السعودية واليمن والسودان بعملوا فى شنو ..ما ناس الهلال شغالين انسحابات وتسجيل فى لاعبين الله اعلم حايلعبو وين مع فريق منسحب دة..خليك ريلاكس
    • 4 - 2
      ساشا 11-02-2015 12:0
      ده حلفا ولا داعشي منتحل شخصيتو ،، هدئ من روعك ،، فحتى القيامة سيستمر النشاط والحراك البشري ،،، ما تبالغ ،،
    • 4 - 3
      ابو لولو 11-02-2015 09:0
      لو عندك رأي افضل من ده كان يمكن يكون مقبول ... بس يا اخوي حتى اليميين في اليمن او في السعودية عايشين حياتهم افضل من الحياة العايشنا السودانين سواء في اليمن او السعودية. وقبل كدة كان عندنا حرب دائرة عشرات السنين في جنوب السودان. وشهدنا مجاعة وجفاف وصحر. وفياضانات . هل الناس تركوا حياتهم تضامنا مع السودانين؟ او حتى السودانيين نفسهم غيروا طبيعة حياتهم من جراء هذه المحن؟ . حياة الناس ما بتتوقف علشان حرب في اليمن او في اي مكان آخر. اما اذا كان عندك اسباب اخرى ادلي بها.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019