• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

عماد الطيب : حربنا ضد الاتحاد لن تتوقف وسنقوم بازالة كافة اسباب الفوضى والفساد

عماد الطيب : حربنا ضد الاتحاد لن تتوقف وسنقوم بازالة كافة اسباب الفوضى والفساد
كفرووتر / الخرطوم / أطلق الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال تصريحات ساخنة مساء أمس لدى حديثه لقناة النيلين الرياضية ، تطرق فيها للحديث عن جميع القضايا الهلالية العالقة سواء ان كان حول القرار الذي إتخذه فريق الهلال بالانسحاب من جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم الذي يواصل إستهدافه لفريق الهلال بإنحيازه السافر لنادٍ واحد فقط بعد القرارات الكارثية التي اصدرتها لجنة الاستئنافات مؤخراً ..
وأكد أن اتخاذ قرار الانسحاب الذي جاء بعد صبر طويل على تجاوزات وخرق للقوانين ، وأضاف : تصدرنا المنافسة بفارق خمسة نقاط كاملة داخل الميدان وتأهلنا إلى نهائي كأس السودان وحققنا إنتصارات داوية دون تعرضنا لأي خسارة في الدوري أو الكأس وبعدها يأتي الاتحاد دون اي وجهة حق ليعطي نقاطا بالمجان لأرضاء نادٍ بعينه ، دون مرعاة المجهود الذي تبذله الاندية في الصرف الباهظ على اللاعبين والمعسكرات ومعاناة الاندية شحيحة الدخل , مشيراً إلى ان الازرق ظل يصرف مبالغ باهظة في التسجيلات والمعسكرات قد تصل إلى اكثر من خمسة مليارات في الموسم الواحد ..
واكد عماد الطيب ان الهلال لن يلعب في الدوري الممتاز مجدداً الا بعد صدور قرار بحل هذا الاتحاد الذي يوجد به أشخاص يديرون شئون اللعبة في البلاد لخدمة مصالحهم الخاصة , مؤكداً في الوقت ذاته ان الهلال مستمر في قرار إنسحابه من جميع المنافسات المحلية ..
واوضح امين عام الهلال ان هذا الاتحاد يسير بالكرة السودانية نحو الهاوية ، ودونكم ما حصل للمنتخب الوطني الاول في التصفيات الاخيرة المؤهلة للشان وخسارته ذهاباً وإياباً من امام منتخب ضعيف ..
مضيفاً في الوقت نفسه إلى ان الكرة السودانية تشهد تراجع رهيب على مستوى جميع المنتخبات الوطنية ، وذكر الطيب ان الاتحاد السوداني ظل يتفرج على فريق الهلال في بطولة دوري ابطال افريقيا دون تقديم اي دعم ، بل برهقة بالبرمجة الضاغطة ، وكأن الهلال لا يلعب بإسم السودان ..
وسخر عماد الطيب من الوعيد الذي ظل يطلقه ضباط الاتحاد الاربعة بعقوبات صارمة قد تفرض على الهلال ، وقال : لن نتراجع عن قرار الانسحاب حتى لو كلفنا ذلك الهبوط إلى الدرجة الادنى ، مؤكداً ان الهلال ماضي في قرار الانسحاب وفي تصحيح مسار الكرة السودانية وسنتخذ القرارات التصحيحية التي تحفظ حقوق الهلال وتعمل على وضع حد للمهازل التي سادت في الآونة الأخيرة قرارات الاتحاد السوداني من توجيه المنافسات والبطولات نحو نادٍ واحد ، وذكر عماد ان الهلال جاهز ومستعد لتصعيد القضية إلى الفيفا اذا تطلب الامر ذلك ..
وأكد الامين العام إلى ان الموسم الرياضي الكروي بالنسبة للفريق قد انتهى وان المحترفون الاجانب واللاعبين المحليين يقضون اجازة نهاية الموسم برفقة أسرهم الصغيرة ، مشيراً إلى مجلس إدارة الفريق ينصب تركيزه حالياً نحو التسجيلات الشتوية الذي يحقق فيها مجلس الإدارة نجاحات كبيرة على المستوى المحلي بعد التعاقد الرباعي الافضل في الساحة المحلية ..
وذكر عماد الطيب ان غرفة تسجيلات الهلال ترصد حاليا محترفين اجانب من العيار الثقيل سيكونوا إضافة حقيقي للازرق في الموسم القادم بعد الاستغناء مؤخرا عن الرباعي "كيبي ، اندرزينهو ، كوناتيه ، بالاضافة إلى جوليام" , هذا بجانب الاعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الازرق في الموسم القادم ..
هذا الخبر من صفحة الهلال .. وواصل عماد الطيب سخريته من الادعاءات التي تقول ان هنالك ضغوطات تفرض على رئيس نادي الهلال من اجل التراجع عن قرار الانسحاب بقوله : حتى هذه اللحظة لم نسمع بهذه الضغوطات بل بالعكس تماماً فان المجلس باق على موقفه ، ولن يتزحزح بإي حال من الاحوال ..
وشدد الامين العام إلى ضرورة الوقفة القوية من جماهير الهلال بغرض إصلاح الكرة السودانية وإجتثاث الفوضى وتلاعب الاتحاد بالقوانين وايقاف العبث الذي تدار به شئون الكرة في البلاد والظلم الذي يحاك ضد الهلال والاستهداف الواضح له من عرقلة المسيرة الناجحة للازرق في شتى البطولات ، واكد انه على ثقة كبيرة بان اندية الدوري الممتاز ستستفيد عاجلا ام اجلا بعد إصلاح مسار الكرة السودانية إلى الطريق الصحيح ..
وفي ختام حديثه أوضح ان الاتحاد لم يقدم للمنتخب مايجعله يشرف الكرة السودانية ..
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4029
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوالجعلى/السودان 10-30-2015 08:0
    الهلال نادى كبير ورائد فى مسيرة كرة القدم السودانية حرام ثم حرام ثم حرام ان يكون المتحكم فى مصيرة اشخاص مثل الكاردينال وهذا العماد والست فاطمة .....للهلال كانوا رجال يغطون عين الشمس امثال البابا عبد الطيب وعبدالله السمانى ....الله يكون فى عون الهلال من هؤلاء
  • #3
    سودانى زول نصيحة 10-30-2015 07:0
    عزيزى عماد الطيب هنالك حقائق كشفها حديثك وسيناريوا يخالف كل ما تقولة ونرى ان الحل المتوقعهو؛_
    (**)الامل امامة مباراة فى السنترليق وان لم يلعبها يصعد منافسة ويهبط الامل ولن يجد له نصيرا.
    (**)بالنسبة للهلال الموسم الرياضى2015 انتهى وهو فى المركز الثانى فى الدورى العام وله حق المشاركة افريقيا فى دورى الابطال
    (**)الاتحاد العام لن يتخذ قرارا بانزال الهلال لمصاف اندية الدرجة الاولى ويترك للهلال خيار المشاركة فى دورى2016 واذا لم يشترك فى حصول منافسيةفى دورى الابطال على معلومة انسحابة الفعلى ميسورة ومن ثم الطعن فى مشاركته لدى الاتحاد الافريقى والذى سيزيحة من البطولة الافريقية وعندها ستثور ثائرة الجماهير على المجلس وليس الاتحاد
    (**) لا يملك الهلال ادوات اسقاط الاتحاد العام لان غالبية اندية الممتاز مع استمرار النشاط ولا صوت للامل او الميرغنى الهابطين وان مارس الهلال حقة كعضو فى اندية الممتاز فذلك يعنى انه تنازل عن الانسحاب...الصوت الوحيدالذى سيدعم قضية اللهلال هو صوت اتحاد عطبرة وبالتالى فان كل ما ذكرة الاستاذ المحترم عماد الطيب من كنس للاتحاد هو ضغوط اعلامية لا اكثر
    (**)واضح من كلام السيد الامين العام ان مشكلة الهلال تتلخص فى تقلص فارق النقاط بينه والمريخ ولهذا قال ان الفرق بيننا ومنافسنا 5 نقاط فكيف يتم سلب نقاط فرق اخرى...والحقيقة التى لا مراء عليها ان الفريق الوحيد الذى سلبت نقاطةهو هلال كادقلى وتقبل القرار بروح رياضية
    امل ثم امل ثم امل ان لا تنساق امة الهلال وراء هذا الرباعى العجيب
    الكاردينال...فاطمة...الرشيد...خالد
  • #4
    صديق مصطفي 10-30-2015 07:0
    عماد ده عايش فى وادي تاني والاربعة لاعبين المحليين ديل الا يلعب بيهم في دوري الاولي لكن ما اظن الهلال تاني يلعب في الممتاز , كل البطولات التي حققها الهلال كانت بواسطة الحكام . الاتحاد وضع حد لهذة المهازل . ولو عماد ماعارف حقو يعرف استقالة او اقالة كردنة قادمة لا محال . وتاني يا عمدة الا تفرش بصل لكن ما حتاجر باسم الهلال
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ابو احمد مروان الرياض 10-30-2015 09:0
      نلعب دور الاولى دورى التانية بس لما نرجع الممتاز نلقاكم مشيتو الليق.
  • #6
    eltayib 10-30-2015 04:0
    نفسي بس افهم الرياضية في البلد دي ماشة كيف سبحان الله واحد زي عماد الطيب وكمان بقول محامي و رجل قانون ؛ في نفس الوقت البقول فيه ما ح يلعبوا ؛ في مسابقات الاتحاد العام حتي الموسم القاديم وفي نفس الوقت يقول ح نسجل افضل الاعبين المحلين طيب كلام جميل و تاني بقول المعترفين ف اجازة مع اسرهم الصغيرة و كمان ح نسجل افضل المعترفين ؛ يؤؤؤؤخ خليك عاقل حاليا الهلال ما فيه غير ثلاث معترفين وهم مكسيم سيسي نيلسون ام الباقين ابتداء من باتكو ؛ سيدي بيه ؛ كيبي ؛ اندرزينهو ؛ جوليم ؛ كوبيلي ديل طارو عبر خطوط طيران الاتحاد ؛ يارجل خليك عاقل طيب انت بتقول منسحب من مسابقات الاتحاد و ماعايز تعامل مع هذا الاتحاد طيب انشاء الله تكون ح تسجل الاعبين الجدد في اتحاد فلسطين ؛ ياخ ضيعتوا الكورة الله يضيعك انت و ابو كسكاتة العامل لينا فيه سلفاكير ؛ وبعدين علشان الناس تفهم الموضوع دخل حوش السياسة قبل التمرد الاخير دا عضوا الحركة الشعبية الكاردينال متين كان قعد يلبس كسكاتة .
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ابو احمد مروان الرياض 10-30-2015 09:0
      اكيد مريخابى وكم سجل المرخرخ من اللاعبت المحترفين وليس المعترفين لانك جاهل ولا تفرق بين المعترف والمحترف فاحسن حاجة الوالى عمل فصول تقوية للغة العربية وكيف تشارك فى الاراء واصلكم سلك وتلفون يا سى الطيب
  • #7
    المعلم 10-30-2015 03:0
    عد التعاقد الرباعي الافضل في الساحة المحلية
    هل فيهم هداف الممتاز؟
    ولاء الدين رفضه المريخ وقصد يمقلب بيه كردنة ونجح
    عمار الدمازين لاعب عادى جدا ولم نشاهده متميز اين موقعه من المنتخب والممتاز
    ميسي مسجل فى المريخ ولم يقتنع به الجهاز الفنى ولم يعطى فرصة زيه وزى وليد علاء الدين
    حرام عليكم تضحكوا على الرجرجة حياتكم كلها
    وين كيبي الفلتة وانرزينهو القنبلة وجوليام الما اتخلق مثله
    غايتو مفروض ينقلب الاسم من الهلال الى الاستهبال
    هههههههه
  • #8
    المعلم 10-30-2015 03:0
    وذكر عماد ان الهلال جاهز ومستعد لتصعيد القضية إلى الفيفا اذا تطلب الامر ذلك
    واكد عماد الطيب ان الهلال لن يلعب في الدوري الممتاز مجدداً الا بعد صدور قرار بحل هذا الاتحاد الذي يوجد به أشخاص يديرون شئون اللعبة في البلاد لخدمة مصالحهم الخاصة , مؤكداً في الوقت ذاته ان الهلال مستمر في قرار إنسحابه من جميع المنافسات المحلية
    ة ، مشيراً إلى مجلس إدارة الفريق ينصب تركيزه حالياً نحو التسجيلات الشتوية الذي يحقق فيها مجلس الإدارة نجاحات كبيرة على المستوى المحلي بعد التعاقد الرباعي الافضل في الساحة المحلية .

    الفاهم حاجة يفهمنا
    فريق انسحب ولن يتعامل مع الاتحاد والاتحاد هو نفسه الاتحاد
    كيف تكون منسحب ومامعترف بالاتحاد ولن تشارك فى المنافسات واللاعبين تسجلهم

    فعلا الاختشوا ماتوا
    قولوا الروب بنعفيكم
    الجهل مصيبة
  • #9
    المعلم 10-30-2015 03:0
    وذكر عماد ان الهلال جاهز ومستعد لتصعيد القضية إلى الفيفا اذا تطلب الامر ذلك
    واكد عماد الطيب ان الهلال لن يلعب في الدوري الممتاز مجدداً الا بعد صدور قرار بحل هذا الاتحاد الذي يوجد به أشخاص يديرون شئون اللعبة في البلاد لخدمة مصالحهم الخاصة , مؤكداً في الوقت ذاته ان الهلال مستمر في قرار إنسحابه من جميع المنافسات المحلية
    ة ، مشيراً إلى مجلس إدارة الفريق ينصب تركيزه حالياً نحو التسجيلات الشتوية الذي يحقق فيها مجلس الإدارة نجاحات كبيرة على المستوى المحلي بعد التعاقد الرباعي الافضل في الساحة المحلية .

    الفاهم حاجة يفهمنا
    فريق انسحب ولن يتعامل مع الاتحاد والاتحاد هو نفسه الاتحاد
    كيف تكون منسحب ومامعترف بالاتحاد ولن تشارك فى المنافسات واللاعبين تسجلهم

    فعلا الاختشوا ماتوا
    قولوا الروب بنعفيكم
    الجهل مصيبة
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019