• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

شيلسي يودع الكاس على يد ستوك سيتي

شيلسي يودع الكاس على يد ستوك سيتي
كفرووتر / وكالات / بعد مباراة ماراثونية، نجح فريق ستوك سيتي في تخطي عقبة ضيفه تشيلسي بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب "بريطانيا ستاديوم" في الدور الرابع لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

لم يستطع ستوك سيتي الحفاظ على تقدمه في الدقيقة 52 عن طريق هدف جوناثان وولترز بعد أن نجح ريمي في التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 90+1 ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح حيث سجل لستوك تشارلي آدم وبيتر اوديمينجي وشاكيري ومارك ويلسون وارنوتوفتش وأحرز لتشيلسي ويليان وأوسكار وريمي وزوما وأضاع هازارد.

ولعب ستوك سيتي نصف ساعة في الوقت الإضافي بعشرة لاعبين ليزيد أوجاع تشيلسي بالإطاحة به خارج كأس الرابطة في ظل الأداء والنتائج المهزوزة للبلوز في الدوري.

ستوك سيتي بدأ اللقاء بضغط وسيطرة من أجل مباغتة تشيلسي، وظهر البلجيكي هازارد صانع ألعاب البلوز في وسط الملعب بتحرك سريع وتمريرة سريعة للوصول لمرمى أصحاب الأرض ثم محاولة من أوسكار تنذر بهدف التقدم لتشيلسي.

وحصل مدافع ستوك فيل برادسلي على إنذار مبكر قبل أن يتصدى الحارس بوتلاند لفرصة محققة من تشيلسي ثم تألق أيضاً الحارس بيجوفتش حامي عرين البلوز وأبعد كرة خطيرة كادت تهدد شباك تشيلسي من تسديدة مفاجئة من مارك ميونسيا.

وفي الدقيقة 33 لم يستطع دييجو كوستا مهاجم تشيلسي استكمال المباراة وغادر لصالح زميله لويك ريمي في نقطة تحول في هجوم البلوز بشكل واضح، ولمع هازارد بتحركات سريعة وتمريرات بينية لصالح راميريس وويليان وحصل اللاعب عبد الرحمن بابا على إنذار.

وأنقذ الحارس بيجوفتش فرصة أخيرة من ستوك سيتي ببراعة قبل نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مارك هيوز مدرب ستوك سيتي أشرك مارك ويلسون على حساب ميونسيا في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني قبل أن ينجح جوناثان وولترز في تسجيل هدف التقدم لصالح ستوك في الدقيقة 52 الذي باغت البلوز بتسديدة رائعة وسريعة تهز شباك الحارس بيجوفتش.

بدأ تشيلسي الاستفاقة من صدمة هدف ستوك مع محاولة من ويليان لإدراك هدف التعادل، وكاد وولترز أن يسجل هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض قبل أن يهدر ريمي فرصة قريبة للبلوز.

وأشرك مورينيو مدرب تشيلسي اللاعب كينيدي على حساب عبد الرحمن بابا في الدقيقة 70 لتنشيط الهجوم لتعويض الهدف، وسيطر البلوز هجومياً بكثافة وأهدر زوما فرصة من تمريرة عرضية وفشل راميريس في استغلال فرصة لهجمة مرتدة سريعة في ظل ضربة ركنية من جانب ستوك سيتي.

وأشرك مارك هيوز البديل شاكيري على حساب إبراهيم افيلاي الذي لم يقدم شيئاً يذكر حتى خروجه في الدقيقة 76، وألقى مورينيو مدرب تشيلسي بآخر أوراقه لتنشيط هجوم الفريق بنزول تراوري على حساب راميريس في الدقيقة 80.

وأهدر وولترز فرصة قريبة للتقدم لستوك بهدف ثاني، وواصل تشيلسي الضغط مع مشاركة بيتر اوديمنجي بدلاً من وولترز النشيط في الدقيقة 90 قبل أن يأتي هدف التعادل للبلوز عن طريق لويك ريمي مستغلاً ضربة ركنية من جانب ويليان ثم تمريرة بالرأس من زوما لينجح ريمي في النهاية في إيداع الكرة الشباك.

وحصل فيل برادسلي على الإنذار الثاني ليتعرض للطرد في الدقيقة 90+3 ويغادر الملعب ويستكمل ستوك سيتي اللقاء بعشرة لاعبين ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

تشيلسي سيطر في الربع ساعة الأولى من الوقت الإضافي وسدد هازارد ببراعة وأنقذ الحارس بوتلاند مع فرصة آخرى من تراوري بينما كاد ستوك سيتي أن يهز شباك البلوز عن طريق ارنوفيتش ولكن التسديدة أبعدها الحارس بيجوفتش.

وتصدى الحارس جاك بوتلاند لتسديدة من تراوري وبدأ الإرهاق يحل على لاعبي الفريقين، ووجه ويليان تسديدة هزت شباك ستوك سيتي من الخارج وتألق بوتلاند حارس ستوك سيتي وأبعد كرة آخرى قريبة ولكن تشيلسي واصل السيطرة مع تألق لافت لحارس أصحاب الأرض الذي تصدى لتسديدة طائشة من زميله شاكيري.

واشتكى ضيوف مدافع ستوك سيتي من الإصابة قبل أن يكمل اللقاء بعد استنفاذ تغييرات فريقه وأبعد مراوغة من كينيدي ليطلق الحكم "كيفين فريند" صافرة نهاية اللقاء ويلجأ الفريقان لضربات الترجيح ويفوز ستوك سيتي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1589
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019