• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

ارسنال يتعرض لخسارة مؤلمة من شيفلد

ارسنال يتعرض لخسارة مؤلمة من شيفلد
كفرووتر / وكالات / مني ارسنال بخسارة قاسية، امام مضيفه شيفيلد ونزداي، من الدرجة الاولى 3-صفر في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم الثلاثاء.

وعاش ارسنال، الذي يتساوى راهنا مع مانشستر سيتي في صدارة البرمير ليغ وودع الدور الثالث الموسم الماضي لخسارته امام ضيفه ساوثمبتون 2-1، بداية بائسة في اللقاء على ملعب "هيلزبره" امام 35 الف متفرج، فبعد ثلاث دقائق تعرض لاعب وسطه الدولي اليكس اوكسلايد تشامبرلاين للاصابة ليدخل بدلا منه الدولي الاخر ثيو والكوت.

لكن مشوار والكوت ايضا لم يدم كثيرا فخرج نجم المدفعجية مصابا ليدخل بدلا منه الفرنسي اليافع صاحب الاصول المغربية اسماعيل بن ناصر (17 عاما)، منضما الى الشبان الاخرين المهاجم النيجيري اليكس ايوبي (19 عاما) والفنلندي غلن كامارا (20 عاما).

ومن هجمة على الجهة اليسرى وعرضية على باب المنطقة سدد لاعب الوسط روس والاس ارضية خدعت الحارس التشيكي الدولي بتر تشيك ليفتتح المضيف التسجيل (27).

وانتشت جماهير شيفيلد، الذي خرج الموسم الماضي من الدور الثالث بخسارة ساحقة على ارض مانشستر سيتي 7-صفر، بهدف ثان وهذه المرة بتمريرة من والاس هبطت على رأس البرتغالي لوكاس جواو الذي لعبها بعيدة وقوية في الزاوية اللندنية (40).

وقضى شيفيلد ونزداي على امال ارسنال، مطلع الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث عبر سام هاتشنسون الذي تابع عرضية توم ليز على فم المرمى اثر ضربة حرة ساقطة (51).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019