• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

الفيفا يرفض استجابة الاندية الكويتية برفع الحظ عن النشاط الكويتي

الفيفا يرفض استجابة الاندية الكويتية برفع الحظ عن النشاط الكويتي
كفرووتر / وكالات / لقت الاندية الكويتية صدمة جيدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والذي خاطب أندية الكويت عبر اتحاد الكرة برفض التعليق الذي فرضه على الكرة الكويتية.

وجاء في كتاب الفيفا ان تعديل القوانين موضوع الخلاف، وعدم التدخل في شؤون الاندية الكويتية هو الذي سيجعل الفيفا ينظر في قرار رفع الايقاف وإلا فسيستمر قرار التعليق.

وطالب الفيفا اتحاد الكرة الكويتي بإبلاغ الاندية بكتاب الفيفا الجديد حتى يتم العمل على الوفاء بما جاء فيه، مع أخذ أخذ في الاعتبار بما حاء في فحوى الكتاب.

وكان السالمية قد أرسل كتاب وقع عليه ١١ ناديا لرفع الايقاف، والتأكيد على ان الاندية الكويتية تعمل باستقلالية تامة وان التدخل الحكومي يقتصر على الدعم المالي والمراقبة، فيما ارفق القادسية وخيطان كتابين مرفقين مع كتاب الساليمة وبشكل مستقل لرفع الايقاف، لكن رد الاتحاد الدولي جاء مخيبا.

وتنتظر الرياضة الكويتية بشكل عام غدا قرار التعليق من اللجنة الأولمبية الدولية والتي ارتأت حاجة لتعديل قوانين الرياضة في الكويت، حسب الميثاق الأولمبي، فيما يرى الجانب الكويتي تطابق القوانين المحلية مع الدولية، فيما ملاحظات الدولية الأولمبية مجرد نقاط تنظيمية ليس اكثر.

وكان وزير الشباب الكويتي الشيخ سلمان الحمود قد دعا وفد اللجنة الأولميبة الدولية لزيارة الكويت والعمل سويا على الوصول لقرار يرضي جميع الأطراف.

وأكد الحمود ان سيادة الكويت واحترام قوانينها أهم من اي لعبة رياضية على حد قوله.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019