• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

برشلونة يقهر ايبار بثلاثية سواريز

برشلونة يقهر ايبار بثلاثية سواريز
كفرووتر / وكالات / نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق الفوز في مباراته التي لعبها امام ايبار في الكامب نو حيث تغلب عليه بفضل تالق نجمه لويس سواريز .

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين حيث كانت الهجمات على مرمى الفريقين منذ البداية ووفي الدقيقة الثالثة سنحت أول محاولة للاعبي ايبار في المباراة والذين كادوا يفتتحوا التسجيل لولا تواجد برافو في المكان المناسب وتصديه للكرة .

وفي الدقيقة الرابعة سنحت فرصة خطيرة لبرشلونة بعد عرضة جميلة من ألفيس للورغواياني سواريز والذي سدد الكرة ولكنه مرت بجوار المرمى .

و في الدقيقة العاشرة نجح الفريق الباسكي ايبار في افتتاح التسجيل في شباك برشلونة بعدما استغل بورخا باستون ضعف دفاع برشلونة وأخطاء الفريق في الدفاع ليضع الكرة في شباك برشلونة مسجلا هدفه السادس في الموسم ومانحا التقدم لفريقه .

وفي الدقيقة 21 استطاع النجم الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك ايبار بعد تمريرة جميلة من بوسكيتس لساندرو الذي رفع كرة عرضية رائعة أتت امام سواريز الذي سددها برأسه بنجاح مسجلا هدف التعادل لبرشلونة .

وفي الدقيقة 23 سنحت فرصة لراكيتيتش ولكنه سدد الكرة برعونة ليسطيع حارس ايبار ان يمسكها بسهولة .

وفي الدقيقة 30 كاد سيموني فيردي نجم ايبار أن يضيف الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رائعة لولا أن كرته مرت بجوار الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 39 كاد فريق ايبار الباسكي أن يسجل هدفه الثاني في شباك برشلونة بعد هجمة متقنة من كيكو والذي كاد يسجل لولا خروج برافو وتصديه للكرة ثم ابعاد بوسكيتس الكرة بعيدا لتضيع فرصة هدف محقق على الفريق الباسكي .

وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة تقدم نيمار وسدده ولكن كرته مرت بجوار الشباك لينتهي الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الدقيقة 48 نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يمنح التقدم لفريقه امام ايبار بعدما سجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في اللقاء بعد لعبة جماعية رائعة حيث تلقى تمريرة ساحرة من نيمار ليسدد الكرة بنجاح في الشباك منحا التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة 64 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بالقرب من المنطقة سدده نيمار ولكنه ارتطم في حائط الصد .

في الدقيقة 83 من عمر مباراة برشلونة امام ايبار اشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه النجم الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعدما تفوه بكلمات غير لائقه ليعطيه كارت احمر مباشر سيجبره على الغياب عن فريقه في المباراتين المقبلتين .

وفي الدقيقة 85 نجح الاورغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى ايبار بعدما تلقى تمريرة ساحرة من نيمار اوقفها بصدره ثم سددها في الشباك ليضع الهدف الثالث لبرشلونة وينتهي اللقاء على فوز برشلونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1258
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019