• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

الهلال يقترب من الاتفاق مع البرتغالي مانويل جوزيه

الهلال يقترب من الاتفاق مع البرتغالي مانويل جوزيه
كفرووتر / الخرطوم / إقترب الهلال من الاتفاق مع المدرب مانويل جوزيه وذلك لتدريب الفريق في الفترة الممقبلة خلفا للتونسي نبيل الكوكي الذي ترك الهلال واشرف على الافريقي و حسب قوون فان السيد اشرف سيد احمد قطع شوطا بعيدا في الاتفاق مع الرتغالي صائد البطولات بعد ان حصل على موافقته ويتوقع ان تحسم الصفقة بصورة نهائية خلال الايام المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 29  0  7206
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    بشير الرفاعي 10-25-2015 06:0
    اخر مرتب تتقاضاه مانويل جوزيه كان 75 الف دولار غير الاستحقاقات الآخري او ما يعادل 750 الف جنيه شهريا و هو مبلغ فوق طاقة الهلال او الكاردينال و بعدين هم وين اللاعبين اللي يستحقوا هذا المدرب الكبير ؟ و الله لاعبين الهلال ديل محمد الطيب مورنيو كتير عليهم
  • #4
    بشير الرفاعي 10-25-2015 06:0
    اخر مرتب تتقاضاه مانويل جوزيه كان 75 الف دولار غير الاستحقاقات الآخري او ما يعادل 750 الف جنيه شهريا و هو مبلغ فوق طاقة الهلال او الكاردينال و بعدين هم وين اللاعبين اللي يستحقوا هذا المدرب الكبير ؟ و الله لاعبين الهلال ديل محمد الطيب مورنيو كتير عليهم
  • #5
    شوقي 10-25-2015 06:0
    الكاردينال انسحب من قضية بكري المدينة عشان 25 الف دولار رسوم واتعاب المحامي..

    هذا المدرب كان بتقاضي من الاهلي القاهري راتب قدرة 65 الف دولار بدون حوافز الفوز والبطولات والسكن والعربية ومقدم العقد السنوي.

    ههههههههههههههههه
  • #6
    Ehabizz 10-25-2015 04:0
    بدا موسم الخبت الإعلامي والكذب علينا هلالاب ًمريخاب ارحمونا يا ناس
  • #8
    الزعيم 10-25-2015 02:0
    عقدة الدنيوية الصفرية
    تعاقدوا مع غارزيتوا الفائز بالأبطال مع مازيمبى وتعاقدوا مع النابى الفائز بالكفنودرالية والآن جوزيه الفائز مع الأهلى خخخه لا مورينهو ولا جوزيه صفرى يا عينى عليه
  • #9
    Nabil 10-25-2015 02:0
    يا شباب ما تظلمو الكرديقال بخصوص مانويل جوزيه اكيد حيكون سأل اللاعبين الاحياء والاموات
  • #10
    محمد الواثق 10-25-2015 02:0
    جنس حقد غايتو ....

    غارزيتو درب مازيمبي ونجح معه في اللقب الافريقي مرتين ....استقدمه الهلال ... ايه المشكلة ؟؟؟

    على مانويل جوزيه ان يفرح جدا ... للعمل باسم الهلال ..تزدان سيرته الذتية بهلال السودان ...

    لا دونية ..... ولله الحمد.

    عشان كدا اطلقوا عليه ... سيد البلد.
  • #12
    أبوعلي 10-25-2015 01:0
    جوزيه يقترب من تدريب الهلال السودانى

    حجم الخط: ع ع ع
    كتب- مروان عصام
    الأحد، 25 أكتوبر 2015 11:28 ص
    اقترب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى من تدريب الهلال السودانى خلال الفترة المقبلة، خلفاً للتونسى نبيل الكوكى الذى رحل عن تدريب الفريق بعد الخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

    وبحسب صحيفة "كفر ووتر" السودانية، فإن مفاوضات الهلال السودانى مع جوزيه المُلقب بـ "صائد البطولات" وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرة إلى أن الصفقة ينتظر إتمامها خلال الأيام القليلة القادمة.
    جدير بالذكر أن مانويل جوزيه كان مرشحاً لتدريب النادى الاهلى مجدداً قبل أنت تتعاقد إدارة القلعة الحمراء مع مواطنه بيسيرو.اليوم السابع
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      ابو قصى الدمام 10-25-2015 04:0
      اختيار موفق افضل مدرب عرفته الساحة الافريقية مع تمنياتنا لسيد البلد بالتوفيق مشكلته الاساسية الاعنماد على الجاهز و قد لا يوافق على تأهيل الشباب و الصبر عليه حسب برنامج مجلس الادارة
  • #13
    بندق 10-25-2015 01:0
    هههههههههه طيب لو فرضنا الكلام ده صحيح يعني ح يقدر يفوز بي كاس مع المواسير ديل
  • #15
    أبوعبدالله 10-25-2015 12:0
    المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز تشيلسي في طريقه للرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.
    وعلى الهلال مفاوضته على الأقل نحصل على تسليط الضوء الإعلامي ولو بثمن بخس
    اهو بقى مدرب عاطل
    المدرب الاسباني بيب غوارديولا يعد هو أحد أهم المرشحين لخلافة مورينيو
    هو الآخر حيبقى عاطل لحق يا كردنه
  • #16
    الجااااااااك ! 10-25-2015 12:0
    ]مانويل جوزيه تلقاهو منتظر يخلف (قريبه) مورينيو في تدريب شيلسي Blues .. تقول لي يمشي دار الرياضة أم درمان !!![/FONT]
  • #17
    وطن يا ربي تتعافى 10-25-2015 12:0
    صعب. ما حيكمل شهرين دا اذا قبل اصلا. دا شبعان ومحتاج اجواء معينة تغريه. فرق بين الخرطوم والقاهرة التى تركها بارادته. وبعدين راتبه عالى. راتبه في الاهلي كان 60 الف دولار غير الامتيازات.
  • #18
    Ahmed 10-25-2015 11:0
    شوفوا ليكم واحد من مستواكم فريقكم حا يلعب فى الدرجة الاولى فى دار الرياضة و حا يمنع من اللعب افريقيا لمدة عامين المثل بيقول التسوى بايدك يقلب اجاويدك قال مدرب اجنبى انتو تستحقوا معلم فى القانون يدرسكم قوانين كرة القدم وفنون الانسحاب و معلم فى التربية يعلم رئيس النادى اسلوب الكلام فى المنابر العامة واحترام هيبة القوانين
  • #19
    البازووكا 10-25-2015 11:0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
       الرد على زائر
    • 19 - 1
      ماركو 10-25-2015 03:0
      ان شاء الله دا يكون ضحك ساي .. ما جن !
  • #21
    الجنيد 10-25-2015 10:0
    كذبة إبريل
    ههههههههههههههه
       الرد على زائر
    • 21 - 1
      ماركو 10-25-2015 03:0
      وين ابريل نحن في اكتوبر انته صحيت وللسه نايم !
    • 21 - 2
      موسى بشرى موسى 10-25-2015 01:0
      غايتو انا ما عارف لكن لو الخبر صحيح فى ناس بتموت عديل كدا مانويل جوزية قامة تستحق الهلال ونشوف ناس مزمز وغرزا يكونوا كيف ههههههههههههههه هاى وتانى هاى
  • #23
    محمد مصطفى 10-25-2015 10:0
    هههههههههههههههههه هو النادي قفل ابوابه حداد وختم حياته بكاس العدالة ولا جاي يعمل برنامج الرياضة للجميع (على قول الكاردينال شاورنا موضوع الانسحاب كل لاعبي الهلال الاحياء منهم والاموات ههههه قال مانويل جوزيه والجهل ضرب ابو الهل بالجوز لما بقى متل حال المطلقة تحلم بالرجوع جودية والحقونية
       الرد على زائر
    • 23 - 1
      بكرى النحاس 10-25-2015 04:0
      الجوديه دى عشان يحلوك انت من اللعب بعطبرة . وبعدين خلو السطحية الانتو فيها دى وكل اعلامكم المتعصب خريج الاعدادى هنالك فى بعض الاحيان الانسان ياتى فى كلامه بصيغة مبالغة لتأكيد الكلام لذلك لما قال السيد اشرف احمد الكاردنال هذا الكلام الغير مصدق ليس لاجل التصديق بل لاجل تاكيد ان القرار جاء بالاجماع
      وانت واعلامك السالب لم تدركوا مايقصده الرجل . افهموا بعدين اتريقوا عليه لان التريقة بعدم فهم هى استخفاف بصاحبها .وهذه اعتبرها من بلاغة الرجل لذلك قليل من يفهم القصد وفى الغة تاتى بالغير مصدق لتأكيد المصدق وتاتى بالزم لتأكيد المدح وغيره كثير .
  • #24
    محمد 10-25-2015 10:0
    كردنة يقول انسحب طيب مانويل جوزية يدرب منو والله العظيم الراجل اكبر منافق وليس في قامة الهلال قال جوزيه اقطع وشك يا فاقد تربوي
       الرد على زائر
    • 24 - 1
      بكرى النحاس 10-25-2015 04:0
      قال انسحب ماقال فرتقنا الهلال يامتعلم ومثقف
    • 24 - 2
      فتحي فرح 10-25-2015 04:0
      يدرب الهلال في دوري الدرجه الاولي
  • #26
    حسن ميرغني 10-25-2015 10:0
    الكلام دا لو صحيح ح يتعب ناس كتار وح نشوف مسيرات نحو منزل الرئيس طوالي
  • #29
    تاج الدين عبد العزيز 10-25-2015 10:0
    شتله
       الرد على زائر
    • 29 - 1
      عماد 10-25-2015 05:0
      الزهور والورد الشتلوها جوة قلبي عشان حبيبي
    • 29 - 2
      الجعلي 10-25-2015 10:0
      نعم شتلة كبيرة ... مانويل جوزيه كان يتقاضي مرتبا اكثر من 50 الف يورو بالأهلي المصري لا يمكن ان يدرب الهلال باقل من هذا المبلغ .. وبالمنطق المبلغ كبير جدا ولا يستطيع الهلال دفعه ..
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019