• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

فيلايني يتورط في فضيحة اخلاقية

فيلايني  يتورط في فضيحة اخلاقية
كفرووتر / وكالات / بات مروان فيلايني لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، متورطاً في فضيحة غير اخلاقية، وفقاً لرواية مطولة من أحد مشجعات الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، تصريحات لهذه المشجعة تقول فيها، إنها فوجئت بوصول رسالة على هاتفهما المحمول من فيلايني خلال تواجدها في ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد التي غاب فيلايني عن حضورها بداعي معاناته من آلام في المعدة.

وأضافت: "في البداية ساورني الشك، ولكن فيلايني أرسل لي عدة صور سيلفي داخل سيارته، بل وأرسل صورة أخرى لأجزاء من جسده، وطالبني بإرسال صور لي، وسألني عن عمري، ومدى إمكانية حضوره إلى منزله".

وأشارت إلى أن اللاعب البلجيكي واصل مطاردتها بهذه الرسائل الغير اخلاقية على مدار أربعة أيام، وذكرت أنها في البداية شعرت بحرج شديد لأنها كانت وسط الجماهير في المدرجات، وأضافت: "لقد ظن فيلايني أنني سأوافق مثل آخرين، ولكان معي لا"، ولفتت إلى أنه عاد لمطاردتها مجدداً عقب المباراة الأخيرة أمام آرسنال في الدوري.

ويعد مروان فيلايني من أبرز نجوم مانشستر يونايتد منذ قدومه من إيفرتون صيف 2013 مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، حيث يتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 150 ألف إسترليني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019