• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الاولمبية الدولية تكشف سبب تدخلها في الكويت

الاولمبية الدولية تكشف سبب تدخلها في الكويت
كفرووتر / وكالات / أكدت اللجنة الاولمبية الدولية ان اجتماعها مع وفد الحكومة الكويتية واللجنة الاولمبية الكويتية في لوزان اخيرا جاء بسبب خلاف بين الطرفين المحليين.

وقالت اللجنة الاولمبية الدولية في رسالة وقعها العضو المنتدب باتريك هيكيي ووجهتها الى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود اننا: "نقدر استعدادكم لمناقشة القضايا الرياضية من خلال مجموعة عمل من الحكومة واللجنة الاولمبية الكويتيتين كما تم الاتفاق عليه في اجتماع 12 اكتوبر".

وكان الشيخ سلمان قد دعا الجهات الرسمية واللجنتين الأولمبيتين الدولية والكويتية إلى اجتماع في الكويت، مؤكدا احترام القوانين الكويتية لاستقلالية الحركة الرياضية والميثاق الأولمبي والقوانين الرياضية الدولية.

واضافت اللجنة الدولية في الرسالة ان السبب الرئيسي لتدخل اللجنة الاولمبية الدولية هو بسبب وجود خلاف بين الحكومة واللجنة الاولمبية الكويتيتين متعلق بالقوانين 117/ 2014 و 25/2015، مضيفة ان هذه القضايا بحاجة للنقاش واعطاء الفرصة للحل بطريقة ترضي جميع الأطراف من خلال فريق العمل.

وذكرت انها اقترحت خلال اجتماع لوزان الذي عقد في 12 اكتوبر الحالي، كخيار بديل ان يتم تجميد العمل بالقوانين موضوع الخلاف بموعد اقصاه قبل يوم 27 اكتوبر الحالي، وذلك حتى التوصل الى حل مرض للطرفين.

وكان الشيح سلمان قد أكد في أكثر من مناسبة استقلالية الحركة الرياضية المحلية وعدم تعارض القوانين الرياضية الكويتية مع القوانين الرياضية العالمية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1348
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019