• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

النسور يستضيف المريخ باستاد الخرطوم في الممتاز

النسور يستضيف المريخ باستاد الخرطوم في الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / يحل المريخ عند الساعة الثامنة من مساء اليوم ضيفا على النسور ام درمان على ملعب استاد الخرطوم و ذلك ضمن مباريات الأسبوع 27 و تعتبر مباراة اليوم فرصة مواتية للمريخ للوصول بنقاطه إلى 55 نقطة ليكون بفارق 4 نقاط فقط من المنسحب الهلال الذي يتبوأ المقدمة بــ59 نقطة، ويعمل الأحمر على خطف نقاط المباراة ليبقى قريباً من المركز الأول وخصوصا وأن الهلال لن يخوض مباراة المريخ الفاشر في إطار الجولة ذاتها. ومن واقع مقارنة بين مقدرات الفريقين والبدنية ونوعية اللاعبين فإن كفة المريخ ترجح وقد يخوض مباراة سهلة المريخ رغم أن النسور هو صاحب الأرضولكنه يفتقد الجمهور. وستكون المباراة بمثابة إستقبال لرئيس نادي المريخ الجديد الذي يقوده وزير الرياضة السابق بولاية الخرطوم أسامة ونسي ستكون مهمة اللاعبين تقديم المستوى الذي يليق بمشاهدة المجلس المكلف لأول مرة من بدء عمله للنسور الذي يتواجد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة وسيكون هدف الفريق توديع الدوري الممتاز بعرض جيد.ولا يتوقع ان يخوض النسور المباراة بكامل لاعبيه بسبب مشكلات في أجور بعض اللاعبين ويفقد المريخ في مباراة اليوم شيبون والمدينة بسبب الاصابة على ان يلعب بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة الفريق ضد الاهلي شندي
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2433
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    talal 10-23-2015 02:0
    بالله ده كلام ده؟ يعني الهلال ينسحب والمريخة يلعب ضد الأمل والأمل ينسحب ويدوا النقاط للمريخة، ولو المريخة فاز الليلة علي النسور .... بعد ده كلو لسه الفرق حايكون 5 نقاط؟ ههههههههه والله ناس المريخة حالتهم صعبة شديد خلاص... يعني يستنوا تاني الهلال ينسحب من مباراتين ويفوزوا هم في مباراتين عشان يفوتوا الهلال بي نقطة !!! عشان كدة ليهم حق يتلولوا علي القوانين ويدوهم خمسة نقاط قاطعنها من راسهم !!!
  • #2
    ود الحسين(بربراوي) 10-23-2015 07:0
    يعني بالواضح كدا النسور تلعب أداءً للواجب
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019