• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

الريال وباريس في مواجهة نارية في الابطال

الريال وباريس في مواجهة نارية في الابطال
كفرووتر / وكالات / سيشهد ملعب (حديقة الامراء) مساء الاربعاء قمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا بين نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، امام ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، وستكون المواجهة خاصة بين كل من كريستيانو رونالدو وزلاتان ابراهيموفيتش واللذان يعتبران نجما الفريقان.

وكانت آخر مواجهة بين اللاعبان نارية، وبالتحديد في اياب الملحق المؤهل لمونديال البرازيل بين السويد والبرتغال في ستوكهولم، حيث قاد رونالدو منتخب بلاده لكأس العالم 2014 بتسجيله (هاتريك) في الاراضي السويدية، في حين ان ابرا سجل هدفين لم يكونا كافيان للذهاب الى بلاد السامبا.

وبعد عامين من تلك المواجهة والتي يتذكرها العديد، فإن ابراهيموفيتش سيحاول الرد على رونالدو بتقديم مباراة كبيرة على ملعب "حديقة الامراء"، النجم السويدي يصل لهذه المباراة في افضل حالاته وقد سجل هدفين السبت الماضي امام باستيا في الليغ 1.

وتجدر الاشارة ان ابراهيموفيتش دائما ما اكد تفضيله للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي على حساب رونالدو، وهو الذي لعب بجوار الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات في نادي برشلونة خلال موسم 2009-2010.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019