• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

هاشم عبدالرحمن يفتح النارعلي رئيس الرابطة ويقول(ليس مثل ابومرين من يتهم القامات السامقة بالتواطؤ)!

هاشم عبدالرحمن يفتح النارعلي رئيس الرابطة ويقول(ليس مثل ابومرين من يتهم القامات السامقة بالتواطؤ)!
كفرووتر: عوض العبيد 

هاجم رئيس القطاع الرياضي بنادي مريخ كوستي، رئيس نادي الرابطة كوستي حسن ابومرين وذلك بسبب تصريحاته للصحيفة حول مباراة مريخ كوستي والاهلي الخرطوم الاخيرة في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوزالاهلي بثلاثة اهدلف دون مقابل والتي اتهم فيها ابومرين ادارة المريخ بالتواطؤ وبيع المباراة, وقال هاشم(ليس مثل ابومرين من يتهم قامات سامقات في مريخ كوستي بالتواطؤ) واضاف عبدالرحمن في اتصال هاتفي مع (الصيحة)إن مجتمع كوستي يعلم اين كان التواطؤ في مباراة مريخ نيالا الفاصلة في الدوري التاهيلي وماذاكان يريد ان يفعل ابومرين لولا تدخل حكومة الولاية؟)
ونوه عبدالرحمن الي أن حسن لومرين لم يمارس كرة القدم حتي يعلم النقص العددي وتاثيره وتسال" اذا كان حسن ابومرين هو رئيس الرابطة فلماذا تم تعيين اربعة اعضاء لتسيير امور النادي؟ ولماذا يجد اهالي كوستي كل يومين مدرب اومدربين جدد في تمارين الرابطة؟ مشيرا إلى أن الكل يعرف كيف حسم ابومرين (كأس الدرن وماذا فعل في شكوي هلال الابيض ضدلاعبنا عبدالله ووجه هاشم عبدالرحمن سؤالا لرئيس الرابطة حيث قال لهلماذا فرطتم في المدرب القدير مبارك سليمان؟)واضاف (انااعرف الاجابة وهي ان مبارك سليمان منضبط وانتم ياأبومرين لاتحبون الانضباط)
وبخصوص الاتهامات التي وجهها ابومرين لمريخ كوستي أشارعبدالرحمن الي أنهم غيرمعنيين بالتوضيح لابومرين عن ماذا حدث للاعبينا في مباراة الهلال والاهلي الخرطوم لانه ليس من اصحاب الشأن الفني مطالبا ابومرين ان يبحث عن الاسباب التي ادت الي هبوط فريقه من الدوري الممتازبدلا من اتهام القامات بالتواطؤ وبيع المباريات!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3632
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019