• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الجمت الحاضرين بالدهشة ..سيدة تقف أثناء الشروع في (تحريز) جثتها بالخرطوم

الجمت الحاضرين بالدهشة ..سيدة تقف أثناء الشروع في (تحريز) جثتها بالخرطوم
كفرووتر / الخرطوم / فاجأت سيدة في العقد الرابع من عمرها أتياماً من الشرطة ،واستيقظت مفزوعة في الوقت الذي تأهبت فيه الشرطة لتحريز جثتها، التي أبلغ عنها مواطنون بحي العمارات عثروا عليها داخل مجرى الصرف الصحي. ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الشرطة تلقت بلاغاً من مواطنين بحي العمارات شرق الخرطوم، يفيد بأن هناك جثة لسيدة ملقاة داخل مجرى الصرف الصحي بالقرب من شارع (41) ، فتعاملت الشرطة مع الأمر بسرعة وأرسلت تيماً من شرطة الدرجة الأولى، وآخر من الأدلة الجنائية . وأضاف (المصدر) أنه عند وصول الشرطة إلى المكان وجدت عدداً من المواطنين يتجمهرون حول المكان، فأبعدتهم الشرطة ليتسنى لها العمل، وواصل (المصدر) بأنه وقبل الشروع في إجراءات تحريز الجثة ، نهضت السيدة من المياه التي كانت ملقاة فيها ،ووقفت مفزوعة برؤية رجال الشرطة، الذين فوجئوا بالأمر، ومن خلال التحقيق معها، تبين أنها كانت مغمى عليها، إلى ذلك عادت الشرطة أدراجها بعد أن أطمأنت على صحة السيدة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3183
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد لورد 10-17-2015 01:0
    المفترض أن تحضر الشرطة لموقع الحادث وب التزامن يتم إحضار سيارة اسعاف بها كوادر طبية.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو رامي 10-18-2015 08:0
      مستغربين ليييه انتوا بتتكلموا عن حاجة حصلت في السودان مش في فلم امريكي
  • #2
    صالح عثمان سعيد 10-17-2015 12:0
    عادت الشرطة ادراجها عجيييييييييب يعني ما اسعفوها من الهنا الوقعت فيه وما في مستشفي يعرفوا اصلا اغمى عليها ليه ده لو غنمابه مش بنى ادم كان لقى عناية احسن من عادت أدراجه دي .
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019