• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مواجهتان في الدوري العام للرابطة الرياضية بمكة اليوم

الرابطة والإفريقي في لقاء من نار والحرية وكرري في لقاء الإثارة والتعويض بملعب المدي

الرابطة والإفريقي في لقاء من نار والحرية وكرري في لقاء الإثارة والتعويض بملعب المدي
كفرووتر / الخرطوم / 

مع إطلالة العام الهجري الجديد تستأنف الرابطة الرياضية بمنطقة مكة المكرمة نشاطها عصر اليوم الجمعة الموافق بمباراتين في الدوري العام بين فريقي الرابطة والإفريقي مكة بملعب المدي في تمام الساعة الخامسة والربع عصراً في الأسبوع الأول بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
يدخل في الرابطة هذه المباراة وهو يفقد خدمات أهم لاعبيه ابولمعة وأحمد خليل المحترف بفريق لخويا القطري وعينه علي فريق الموج الازرق المتصدر علي آمل ان يتعثر في مباراته القادمة.
أما الطرف الثانى في المواجهة فريق الأفريقي مكة يسعي لتحسين موقفه في الدوري وإعادة صورته المعروفة بعد الخساره الأخيرة له وقد أكمل كافة تحضيراته لهذه المباراة.
وفي المباراة الثانية عند الساعة السابعة والخمسون دقيقة مساءً يلتقي فريقي الحرية الطائف وكرري بقيادة الكوتش سامي جمعة الساعي لإعادة كرري لسابق عهدها وفريق الحرية القادم من مصيف المصايف الطائف الفريق المنظم المتطور يأمل بكل ثقة في نيل نقاط المباراة وتحسين موقفه في ترتيب الدوري وحجز مقعد متقدم.
من جهته أكد الأستاذ أحمد محمد أبو حواء بحرية رئيس الرابطة الرياضية بمنطقة مكة المكرمة إكتمال كافة الترتيبات لإستئناف النشاط الرياضي عصر ومساء اليوم بالمنطقة عبر الدوري العام بمباراتي الرابطة والإفريقي والحرية وكرري وقال بأنهم في الرابطة يسعون لتنظيم جيد للدوري العام حتى يحقق الأهداف المنتظرة منه مشيراً إلي المستوى الفني متطور وأن الفرق تقدم مستويات متميزة وتتنافس فيما بينها لتحقيق الفوز موضحاً بأن الرابطة حريصة على تنظيم جميع مسابقاتها بصورة متميزة تتناسب مع مكانتها الكبيرة داعياً الرياضيين لمشاهدة المباريات والإستمتاع بها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019