• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

قلوكما يشرف مباراة المريخ ومازيمبي

قلوكما يشرف مباراة المريخ ومازيمبي
كفرووتر / الخرطوم / سيكون حيدر قلوكما، وزير الشباب والرياضة السوداني ضيف شرف مباراة المريخ ومازيمبي السبت في ذهاب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا باستاد المريخ بامدرمان.

وقال حيدر في تصريحات مقتضبة لموقع الجمعة، ان امال أهل السودان كلهم معلقة على القمة السودانية الهلال والمريخ في البطولة الافريقية خاصة بعد النتائج الجيدة للفريقين في هذه البطولة.

وقال: "بكل تأكيد مباراة المريخ امام ضيفه مازيمبي تعتبر تاريخية والفوز سيسهل من مهمة المريخ في لوممباشي للعبور الي المباراة النهائية التي يتوقعها ويتمناها الجميع ان تكون سودانية".

وتقدم وزير الرياضة بالتهنئة بالعيد لرئيس الجمهورية والشعب السوداني والأمة الاسلامية وخص بالتهنئة الرياضيين ودعا لاعبي المريخ الى تحقيق النصر في لقاء السبت و تمني الفوز للهلال في لقاء الاحد على اتحاد العاصمة الجزائري.





امسح للحصول على الرابط
 2  0  1898
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزعيم 09-26-2015 12:0
    {{ اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفله ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ،
    وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ۆلا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي ۆمن أراد الخير لي }
  • #2
    العالمى 09-26-2015 09:0
    ...مرحبا به ضيفا عزيزا كريماً فى ديارنا العامرة....نتمنى له ان يستمع بفخامة المكان ومرافقة صفوه الرجال....وان يبهج نفسه بابداعات العالمى الاوحد.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019