• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

هل بطل افريقيا يكون سوداني ..بداية سهلة لبرشلونة في كاس العالم للاندية

هل بطل افريقيا يكون سوداني ..بداية سهلة لبرشلونة في كاس العالم للاندية
كفرووتر / وكالات / أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي أجريت الاربعاء في زيورخ، عن أن بطل أوروبا، برشلونة الإسباني سيستهل مشواره في البطولة أمام الفائز من المباراة التي تجمع بين أمريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف وبطل آسيا.

وسيبدأ البرسا مسيرته في البطولة من الدور نصف النهائي في 17 كانون أول/ ديسمبر المقبل في يوكوهوما باليابان.

ومن المقرر أن يتم معرفة بطل آسيا في الخامس من كانون أول/ ديسمبر المقبل، وسيكون من بين أربعة أندية: الهلال السعودي والأهلي الإماراتي وجوناجزو إيفرجراند الصيني وجامبا أوساكا الياباني.

وستجمع المباراة الثانية من الدور قبل النهائي بين ريفر بليت الأرجنتيني، بطل كأس ليبرتادوريس والفائز من لقاء بطل أفريقيا أمام من سيفوز بالمباراة الافتتاحية (التي ستكون بين بطل اليابان وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوس).

ولا تزال بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي الذي يتنافس فيه الهلال والمريخ السودانيين، ومازيمبي (جمهورية الكونغو)، واتحاد الجزائر الجزائري.

ومن المقرر أن يقام نهائي مونديال الأندية في 20 كانون الاول/ ديسمبر المقبل على ملعب يوكوهاما الدولي باليابان، حيث سيتوج الفائز بالبطولة خلفا لريال مدريد.

وتعود بطولة مونديال الأندية مجددا إلى اليابان بعد عامين من إقامتها في المغرب.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  5751
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الأحمر النشوان 09-24-2015 11:0
    كل عام والجميع بخير .. ونتمنى أن يكون نهائي الأبطال سودانياً خالصاً باذن الله حتى يرتفع إسم السودان عاليا.. اللعب مع الأبطال ليس غريبا علي الأندية السودانية فالمريخ واجه بايرن ميونخ بطل النسخة قبل السابقة ودياً وواجه عتاة أبطال أوروبا شالكا الألماني وريد بول النمساوي وزينيت الروسي الموسم الماضي وواجه الهلال زينيت الروسي .
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      علي عبدالله 09-25-2015 04:0
      صاااح المري قابل بايرن ميونيخ و شالكا و زينيت الروسي لكن على الحساب الخاص
      أما الهلال فقد اجبر عتاة الفرق الافريقيه على الحضور مجانا للخرطوم للعب في الابطال و سوف يجبر باذن الله الواحد الاحد ريفر بليت و و برشلونه على اللعب مجااااااانا امام

      و سوف ترون و تشاهدون و على حسابكم الخاص عبر ال بي ان سبورت هلال السودان
  • #2
    السدراني 09-24-2015 08:0
    كل عام و الجميع بخير ---- إن شاء الله الهلال يمثل إفريقيا في مونديال الأندية باليابان
  • #3
    ابو مؤيد 09-24-2015 12:0
    ابطال افريقيا دي حقت المريخ بدون شك حتى بدون اي تخمينان من الان قولوا مبروك واتحاد العاصمة عارفين نهزمه رايح جاي ونتوج بالبطولة
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019