• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

حذر من عقوبات الكاف ..أمين مال الإتحاد يناشد جماهير القمة التحلي بالروح الرياضية

حذر من عقوبات الكاف ..أمين مال الإتحاد يناشد جماهير القمة التحلي بالروح الرياضية
كفرووتر / الخرطوم / ناشد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس فريق العمل لتنظيم مباراتي المريخ والهلال في دوري الأبطال جماهير الفريقين بممارسة التشجيع البعيد عن العصبية، مبينا أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وضع ضوابطاً صارمة للمباراتين، وأضاف قائلا : علي المشجعين ممارسة التشجيع المثالي في مباراتي الهلال والمريخ، حتي لايقعوا في المحظور، وتابع : علي المشجعين التركيز علي تشجيع فريقها بصورة مثالية ، والتحلي بالروح الطيبة ، حتي يعكسوا وجها حسنا عن الكرة السودانية والمجتمع السوداني، خاصة وأن العالم أجمع سيتابع المباراتين ، وتمني أسامة عطا المنان التوفيق لفريقي القمة في مباراتي مازيمبي وإتحاد العاصمة، معتبرا أن وصولهما لهذه المرحلة فرصة تاريخية لإحراز اللقب الأفريقي ، مشيدا بالمستويات التي قدمها الفريقان خلال المباريات الماضية، معتبرا أنهما جديران بالدفاع عن لواء الكرة السودانية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1461
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 09-23-2015 08:0
    .... في ظل الواقع المزري ، المرير و المهين الذي تعيشه رياضة الكرة السودانية بسبب تجاوزات و فساد و ممارسات و اكاذيب و ادعاءات و انحياز اتحاد معتصم جعفر و مجدي شمس الدين و هذا الاسامة عطا المنان يصعب بل و يستحيل في ظل هؤلاء ان تؤخذ مثل هذه النداءات و التوجيهات مأخذ الجد. فهولاء ليسو باوعى و لا اكثر انضباطا او اعظم خلقا من جماهير "التروس" و إنما تتاثر ممارساتهم بال"بدلة الكاملة" و تتم داخل الغرف المكيفة و احيانا من خلال السامسونج قالاكسي و التي يتم عبرها تمرير دق عنق الحقيقة و البصق علي القوانين و الضحك على نفس هذه الجماهير المغلوبة علي امرها و التي يطالبونها "بحسن السلوك و حضارة التشجيع".....عجبي. ان كُنتُم حقا تنشدون المصلحة العامة يا اسامة و ليس مصالح الجيب و كسب ود جمال الوالي و الذي كشخص لا يستحق كل هذة "الدهنسة" و الرياء فهو بدون ماله الحرام لا يسوي شيئا ... ان كُنتُم تنشدون المصلحة العامة فعلا فاستووا عودا و اخلاقا اولا و التزمو بالقانون و ابتعدو عن تزوير تواقيع بعضكم البعض.... ان كُنتُم تنشدون المصلحة العامة فعلا فارباووا بانفسكم عن الانحياز السافر لنادي جمال الوالي ابتغاء لمرضاته و اعطياته و رضاه... ان كُنتُم تنشدون المصلحة العامة فعلا و توجيه جمهرة المشجعين الي التحضر في التشجيع و الالتزام بالقيم الرياضية فالتفتتو الي الخبثاء و السفهاء من المحرضين لهذة الجماهير علي الانفلات و سوء السلوك....هل يمكن ان نصدق ان كتابات مزمل ابو القاسم الخبيثة المحرضة و الخارجة عن كل المثل و القيم الرياضية و الاجتماعية هل يعقل ان تمر علي اعينكم الكحيلة بالانحياز للمريخ دون ان يضركم ما تحوي من سفه و إسفاف ثم بعد ذلك تطالبون عامة الجماهير الرياضية بالتشجيع الراقي و المتحضر؟ مالكم كيف تحكمون؟! هاك هذا المثال من سفه و إسفاف مزمل ابو القاسم المعلن علي المُلا بلا خوف او وجل من عواقب و بدون ادني حياء و قل لي بربك ان كانت جماهير المريخ ملامة علي تحطيم ممتلكات الفريق المنافس و الهتاف ضد الحكام و شتم اللاعبين او كان بكري المدينة (بتعليمه المبتور) و برفقته أيمن سعيد (الذي كان يتوجب عليه سلوك الضيف في بلادنا) يعتدون علي الحكام و يشتمون امهاتهم بأقذع الألفاظ ؟ قل لي بربك يا اسامة هل يجوز ان نوجه نداءاتنا و توجيهاتنا و حتي لومنا الي هؤلاء الوالدين بحب كرة القدم ام أولئك السفهاء الخبثاء من المحرضين و الدايين السم في الدسم مزمل و ابو شيبة و المراهق كابو؟؟!!! هاك بعض ما كتبه مزمل ابو القاسم كنموذج لما بلغ من سفه و إسفاف و قل لي ماذا يمكن ان تفعل الجماهير من بعد ذلك..........




    كبد الحقيقة

    مزمل ابو القاسم

    قمة الانحطاط و الحقارة

    الصدي - الاحد 12 يوليو 2015

    * بدت تفاهة طاقم التحكيم المالي في أسوأ صورها برفضه احتساب هدف صحيح، لا يوجد أي مبرر لنقضه.

    * لكن الانحطاط التحكيمي بلغ قمته بعد ثوانٍ قليلة من الهدف المنقوض.

    * لم يكتف الحكم المنحط بسرقة عرق لاعبي المريخ وجهدهم، بل منح اتحاد الجزائر فرصة لا تعوض لتعزيز هدفه بآخر، كي يقتل المباراة تماماً!

    * على (رئيس لجنة الحكام في الكاف) أن يوضح لنادي المريخ، كيف ولماذا سمحوا لحكم (السوابق) ومساعديه المتعفنين بإدارة واحدة من أهم مباريات دوري الأبطال؟

    * بطولات الكاف المنحطة لا قيمة لها ولا معنى بوجود حكام مجردين من الضمير والأخلاق.. وسبق أن وصفهم رئيس الكاف بالمرتشين!!

    * لو فعل المالي المرتشي ومساعده فعلتهما في أي بطولة محترمة لكان مصيرهما الطرد المباشر، بلا تأخير.

    * لم نكن نستحق الخسارة، ولولا التحكيم التافه لما اكتفينا بالتعادل.

    * لولا سوء الطالع وحقارة التحكيم لخرج المريخ بنقطة على الأقل.

    * من مساخر حكم مالي المتعفن أنه احتسب ثلاث دقائق كزمن مبدد في الحصة الأولى، واحتسب أقل من ثلاث دقائق في الحصة الثانية التي شهدت ستة تبديلات وهدفين أحدهما منقوض وسقوط عدة لاعبين.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019