• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوحة..لخويا يجتاز قطر بثلاثية

الدوحة..لخويا يجتاز قطر بثلاثية
كفرووتر / وكالات / أعرب العراقي راضي شنيشل المدير الفني لفريق الكرة بنادي قطر القطري عن حزنه من الخسارة التي تلقاها فريقه من لخويا 1-3 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا مستوى جيد واللاعبون نفذوا كل التعليمات التي طلبتها منهم قبل المباراة، لا اريد الحديث عن الحكم ولكن من وجهة نظري ضربة الجزاء غير صحيحة والحكم استعجل كثيرا في القرار".

وحول ماذا يحتاج قطر لتحقيق الفوز، قال شنيشل: "اعتقد أن قطر يحتاج إلى تركيز عال في جميع المباريات حتى يتمكن من تحقيق ما نصبوا اليه، اعتقد ان الأداء في تحسن مستمر، يجب ان ننظر للفرق المنافسة بنفس القيمة الفنية للخويا، وهذا من وجهة نظر وسيكون كحجر اساس للعود إلى طريق الإنتصارات".

على الجانب الآخر .. أعرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للخويا عن سعادته بالفوز الأول لفريقه هذا الموسم في أول مباراة للخويا، وقال: "بلا شك ان البداية دائما ما تكون صعبة خاصة بعد المباراة التي لعبها الفريق بالبطولة الآسيوية امام الهلال التي كانت تتطلب منا جهد كبير".

واضاف: "لقد لعبنا امام فريق منظم بشكل جيد، إعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الخلفية، اعتقد ان لخويا كان الأكثر استحواذا على الكرة وتسيد مجريات اللعب، وفي مثل هذه الظروف استقبلنا هدف وهذا ما تطلب من مضاعفة الجهود للعودة في النتيجة والحمد لله هو ما تحقق واشكر جميع اللاعبين على ما بذلوه في المباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1435
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019