• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

رئيس المريخ يحسم تجديد امير كمال قبل مباراة مازيمبي

رئيس المريخ يحسم تجديد امير كمال قبل مباراة مازيمبي
كفرووتر / الخرطوم / حسم السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ تجديد اللاعب امير كمال قبل مباراة مازيمبي بعد جلسة امس وافق فيها اللاعب على عرض المريخ حتى يقدم اللاعب بتركيز عالي في مباريات الفريق المقبلة في ابطال افريقيا


الزاوية
امسح للحصول على الرابط
 20  0  6274
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 09-20-2015 02:0
    واحد يسوى مليم في الاثنين ما في ودونكم الصورة في لاعب يدخل على الخصم بهذه الطريقة والخصم يحاوروا بالطريقة أياها - معقول يسجل الهلال هؤلاء - الهلال شطب أحسن لاعب في المريخ حالياً علاء شلاليت كما كان يطلق عليه هذا اللقب اعلام الدلاقين وشطب أحسن حارس مرمي وطني في المريخ المعز الذي كان يشتمه اعلام الدلاقين وشطب أفضل لاعب في الفترة الأخيرة في السودان هيثم مصطفى الذي كان يسبه اعلام الدلاقين فمن هو أمير كمال ومن هو كوفي - كان هذا الأمر لتخويف الدلاقين الذين ارتعدوا من الخوف وهرولاوا لتسجيلهم بمبالغ خرافية خوفاً من أن يسجلهم الأسياد.
  • #3
    عزالدين تنزانى 09-19-2015 07:0
    دا كلو خوف من كردنة عفارم عليك يا كردنه خلاكم تجاروا .وطبعاً الموضوع دا خاشى فيه مزمز باشا موضوع سمسرة وكدا وسارع ياريس ولدنا امير عقدوا بنتهى قريب والخوف كردنه يخطفوا وناس الهلال مصممين على ضمو .هع ما قليوا نوبه .
    نحنا امير العاجبكم دا نحنا ما محتاجين ليه لانه ليس فى قامة الهلال لكن برضو حانسجلوا منكم وندفع فيه شيك على بياض ونختوا فى الكنبة نكاية فيكم .والعين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم . انتو مابتخجلوا اى لاعب يرصده الهلال تجروا وراهو لازم تكونوا ظل للهلال ؟ ما عندكم كشافين يبحثوا عن الاعبين بس جارين وراء الهلال ولاعبيه .ما انتو متعودين على الاتكال وسلب حقوق الناس عودك الاتحاد السالب على الاعتماد عليه فى كل كبيرة وصغيرة .فى تسجيل لعيبه وقعوا عقودات بانديتهم واستلموا مستحقاتهم ولكن من اجل عيون الوالى خرق القانون والنظم واللوايح واعطكم نقاط لا تستحقوها بعد ان فشلتم باخذها من الملعلب بعرق جبينكم وهبكم ايها وظلم اندية لا حول لها ولا قوة لها لان ليس لهم جمال والى يهدد ويتوعد الاتحاد . اتحاد يعطيكم كشف الحكام لتختاروا الحكم المناسب لكم وبدورهم فى كل مباراة هنالك ضربة جزاء وهمية هدية لعيون الوالى .بعد كل هذا وتقولوا الاتحاد والحكام بعادوكم .وطيب لو فعلاً الاتحاد عدو لكم ماذا يقولوا ناس الامل عطبرة وهلال الجبال والاهلى الخرطومى .اتقوا الله وخافوا الله فى هذه الايام المباركة وتذكروا عندما تقفون امام الله ويسالكم حينها لن ينفعكم جمال الوالى . وحقوق الناس التى سلبتوها بقوة عين ستكون معلقة فى رقابكم الى الابد ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجااااااب !!!!!!!
  • #4
    الرزين 09-19-2015 06:0
    مافي مشكلة بكري المدبنه من قبل وافق لاشرف ونطه من كلامو
  • #5
    الناصح 09-19-2015 03:0
    والله ي الكاردينال ... واصل اللعب الخشن مع الوالى ...عشان يقيف عند حدو. ..حددا معاهو ف أى لاعب. ...إشتغل إغراءات بس. ...لامن يعرف حاجه.
  • #6
    الناصح 09-19-2015 03:0
    والله ي الكاردينال ... واصل اللعب الخشن مع الوالى ...عشان يقيف عند حدو. ..حددا معاهو ف أى لاعب. ...إشتغل إغراءات بس. ...لامن يعرف حاجه.
  • #7
    الناصح 09-19-2015 03:0
    والله ي الكاردينال ... واصل اللعب الخشن مع الوالى ...عشان يقيف عند حدو. ..حددا معاهو ف أى لاعب. ...إشتغل إغراءات بس. ...لامن يعرف حاجه.
  • #8
    جقود 09-19-2015 02:0
    مازال الاعلام الرياضى الهدام يمارس طقوسه الغريبه امير لاعب عادى جدا ولايستاهل كل هذه الضجه بالاضافه الى انه لايحسن التمركز ولايستطيع ان يقود دفاع المريخ وبعدين بسرح كتير الغريب فى الامر ان اللاعب الخلوق احمد الباشا هو الوحيد القادر على حل مشكله المريخ الدفاعيه علاء الدين يوسف لاعب متهور ويعتمد على القوة البدنيه اكتر من القوة الذهنيه اسمعو كلامى احمد الباشا لعب قلب دفاع فى المريخ قبل مده طويله او فى بداياتو
  • #11
    أبو مجاهد 09-19-2015 01:0
    ليس من الصـــفوة من لم يشــــترك في دعم الزعــيم عبر تحويل الرصيد أو خلافه.... لا للإتكالية إياك أن تظن خمسـة جنيهات أو عشرة لن تقدم أو تأخر
    اشترك اليوم قبل باكر .....أرسل رسالة للرقم 2870 وأكتب فيها رقم يمثل القيمــة التي تود الإشــتراك بها ( 5 أة 10 أو50 أو100) كما يمكنك أن تشــترك أكثر من مرة بفئات مختلفة .....
    هيا لنعبر عن حبنا ومصداقيتنا ووفاءنا وصفويتنا وتميزنا في الســـاحة الســـودانية
  • #12
    ابومجاهد/1 09-19-2015 01:0
    عفييييت منك يا كردينال خليت الجماعة يتلفتوا من الخوف
  • #13
    حسن حلفا 09-19-2015 01:0
    امير كمال ولدنا ...والعايز ((بــتـو ))لي ولدنا يدفع الدولار الحار ((الغير)) مزور..دولار ما جايبنو من بنك السودان)...دولار أمريكي أو يورو اوربي او ين ياباني ,,,,,ختينا سعرو في السقف ومعاهو كوفي كمان فوق السقف ...العندو سلم يطلع السقف ....ايها السادة في الهلال انتهي زمن الحبيب ((تكعيب ))....في الهلال الان كــــــردنة والشغل (قـــــــردنة)...نرفع السقف للاخـــــر والعندو القرش يعّرش سقفو (ويغطي برشو )..امير الحسن والجمال مليون دولار وكوفي (شوب) بنص مليون دولار .....بخت السمسار أحمد عباس ..المفروض 5% من الزيادة علي السعر الحقيقي عمولة لصاحب فكرة ملاواة الهلال في لاعبة الجديد والي الدين ....هو ممكن لاعب فداسي الحليماب هيثم الرشيد ...من دقنقو وفّتلو يا هيثم يا رشيد.
  • #15
    ابو الهل 09-19-2015 11:0
    امير شنو كمان لفتو ذى لفت القطر ثغره واضحة فى دفاع المرخرخ
  • #16
    الامين محمد نور 09-19-2015 11:0
    قابل للتفاوض مع الهلال الذي سوف يقدم عرض اكبر للاعب .نفس اتفاقكم مع بكري .ممكن نرفع السعر وبس يعني الهلال ممكن يزيد اللاعب مليار زيادة على عرض المريخ . الوالي ممكن يزيد مليار ونصف المليار .عادي عشان ينتصر ويكتبوا عنه ناس مزمز كسارين التلج .
  • #17
    ابونجود 09-19-2015 11:0
    تاني في واحد بفكر فيهو الهﻻل؟. بس مدوا اصبعكم تلقوا الجمال حاضر.
  • #18
    العالمى 09-19-2015 10:0
    ...ياخى الناس ما تحلو ليهم حاجة يدافروا فيها...يمشو غانا يقصو ليهم...يفكروا مجرد تفكير يلقوا الموضوع اتحسم...

    ...كدى حاولو ناس ابيى قالو عندهم لاعب اسمو جون لواك تونق...
  • #19
    ابوهتون 09-19-2015 10:0
    هههههههههههههههههههه هو العايزو منو زاتو الماسورة ده غايتو جنس جرس
  • #20
    عمدة 09-19-2015 10:0
    الجماعة كانوا مركزين على امير كمال وكوفي،وشبه ضامننهم في ايدهم،
    ظهر ان كرت كوفي ملك المريخ لثلاث سنوات( ب800 الف دولار )،خلي كردنة يبل ال250-500 الف دولار بتاعتو ويسقيها اللاعبين بتنشطهم شوية! ثم كوفي قال لن العب لغير المريخ،
    الضربة الثانية الأمر من سابقتها:امير الحسن، وانا متأكد وتابعوا معانا:سيقلل ويبخس اعلام الهلال من قيمة اللاعبين بعد ان فشل في تسجيلهما،وسيظهرهما في أدنى مستوى فني،واصبروا..
    تذكروا كابتن علاءالدين يوسف:لما كان بالمريخ سموه علاء شلاليت! ثم جروا وراءه بفضيحة وسجلوه غيروا اسمه لفييرا! ثم رجع لبيته فسموه علاءالدين بصمة! هل في هذا موضوعية؟
    وأين رونالدينهو(النعيم )؟
    اين روني(احمد عادل )؟
    اين ديدا(معز محجوب )؟
    والآن عندهم جكسا !!!
    وواحد تاني بعض اقلامهم سمته نيمار■
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019