• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب الاتحاد الجزائري: نلعب للفوز على المريخ السوداني

مدرب الاتحاد الجزائري: نلعب للفوز على المريخ السوداني
كفرووتر / الخرطوم / أكد مدرب اتحاد العاصمة ، ميلود حمدي، أنهم سيتنقلون إلى السودان بنية العودة بالنقاط الثلاث أمام المريخ السوداني في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف حمدي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، أن اللاعبين 25 كلهم أساسيون ولا يفضل لاعب على آخر، وتابع قائلا: "أعطي أهمية كبيرة لمواجهة المريخ السوداني الذي سنقابله بنية الفوز لأننا سنلعب مباراة رسمية ويجب احترام ألوان اتحاد العاصمة".

وقال حمدي بأنه لدي الحظ لاسترجاع عدة لاعبين كانوا مصابين، وسيمنح الفرصة للعناصر القادرة على الدفاع عن اللونين الأحمر والأسود.

وواصل حمدي حديثه: "فزنا بخمس مواجهات متتالية وهو رقم قياسي، لكن لا يهمني تحطيم الأرقام بقدر ما يهمني منح الفرصة لجميع اللاعبين".

كما أوضح حمدي بأنه لا يحق لأحد معرفة قائمة اللاعبين الأساسية، واستطرد قائلا: "الإعلان عن قائمة اللاعبين يكون قبل 24 ساعة عن انطلاق المباراة، ولا أحد لديه لمعرفة الأسماء التي ستشارك في اللقاء وأؤكد لكم أن المعلومة لن أخرجها من فمي".

وأجرى اتحاد العاصمة آخر حصة تدريبية له اليوم بملعب عمر حمادي قبل شد الرحال إلى الخرطوم لملاقاة المريخ السوداني.

وتأهل اتحاد العاصمة في المركز الأول الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2365
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد مصطفى 09-08-2015 08:0
    اهلا وسهلا ومرحبا بيكم في بلدكم وفي الاول أدخل غير ملابسك ونوم شوية عشان تعب السفر وكدا وخلي الكلام هسع شفت الفرق الجات هنا جو بنفس الكلام دا ولما سافرو في المطار قالو النيل ما عندكم ههههههه
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      طارق 09-08-2015 10:0
      هلا ود مصطفي وباذن الله منتصرين
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019