• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

حمار: لدينا ما يفيد بان المريخ سيهزم العلمة

حمار: لدينا ما يفيد بان المريخ سيهزم العلمة
كفرووتر / الخرطوم / ذكر حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أنه يمتلك معطيات تفيد بأن المريخ السوداني سيفوز على مضيفه مولودية العلمة الجزائري عندما يلتقي الفريقان السبت في ختام الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية.

ولم يدل حمار بالمزيد من التفاصيل حول هذه النقطة واكتفى بالتأكيد في تصريح للإذاعة الجزائرية، أن فريقه خسر كل حظوظه في التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وأن مباراته أمام اتحاد الجزائر ستكون تحضيرية لمباريات الدوري المحلي.

ويحتل وفاق سطيف، قبل جولتين من ختام دور الثمانية (مجموعات)، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المريخ الوصيف وثماني نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، بينما خرج العلمة من السباق حيث يتذيل المجموعة بلا رصيد.

وشدد شريف حجار مدرب مولودية العلمة على أن فريقه لن يتساهل مع المريخ وسيقدم كل ما بوسعه لتحقيق انتصاره الأول في البطولة، وأنه سيلعب لصالحه وليس لمصلحة أي ناد في المجموعة.

واعترف حجار بصعوبة تحقيق هذا الهدف، لعدة عوامل، أهمها افتقاد العلمة لنحو ستة لاعبين لأسباب مختلفة، إضافة إلى قوة المريخ الذي يستهدف هو الأخر الفوز من اجل حسم تأهله إلى الدور قبل النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  7241
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عبدالله الصادق 08-22-2015 09:0
    تقدم بإستقالتك وبطل مكابرة وتلميحات لقد فاز عليكم المريخ فى الملعب بعد ان فرض عليكم التعادل فى ملعبكم فى وجود تحكيم انحاز لكم بشكل كبير وقد اكل المريخ وسيظل يأكل بيده والمريخ هو الفريق الوحيد فى القارة الذى لا يبحث عن الانتصارات المدفوعة ولو كان يرغب فى ذلك لما اعجزه طيلة سنوات الوالى الإحدا عشر ولكن ربنا نصره اخيرآ ونتمناها مريخية هذا العام يارب اما إخوتنا فى الهلال فنتمنى لهم الصعود للمرحلة المقبلة لنرى شطارتهم فى إزاحة إتحاد العاصمة الجزائرى
  • #3
    ود الحسين (بربراوي ) 08-22-2015 08:0
    مجموعة مميلة بطرف واحد ليس فيها نوع من التنافس
  • #4
    ابو الهل 08-22-2015 08:0
    دا كلام شنو ى حمار شكلك قابض حقك من بدرى وفاتحين للمريخ عديل كدا قالو الشمار قتل الحمار
  • #5
    ابو مازن 08-22-2015 07:0
    من الذي اخبرك يا حمار بموضوع الجلكسيات والايفونات؟!
  • #6
    محمد محمد 08-22-2015 06:0
    شكرا حسان رئيس نادي الوفاق بس لو فكيتو لينا المهاجم الهادي بلعميري تكونو ماقصرتو
  • #7
    العالمى 08-22-2015 05:0
    ....هذا الشخص لايشبة ولا يمثل الجزائريين ....تماما مثلما ان هناك أشخاص رؤساء لاندية سودانية مشاركة فى البطولات الافريقية لايمثلون الوجه المشرق للرياضة السودانية. ..والتى لولا وجود الوالى العالمى ( الرئيس الاكثر شعبية ) لصارت سمعتها فى الحضيض. ...جزى الله الوالى العالمى عنا وعن الريتضة السودانية طل خير...
  • #8
    محمد مصطفى 08-22-2015 03:0
    طالما هو عارف قوة المريخ والعلمة يفقد ستة نجوم تاني المخبي شنو ولا بدينا نشوف مظاليم الهوى الجزائري هنا (أخ)
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019