• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الخرطوم الوطني في مواجهة نارية امام هلال الفاشر

الخرطوم الوطني في مواجهة نارية امام هلال الفاشر
كفرووتر / الخرطوم / يسعى فريق الخرطوم الوطني مجددا لإستعادة الترتيب الثالث بالدوري السوداني الممتاز لكرة القدم حينما يحل في الرابعة السبت ضيفا على فريق هلال الفاشر، وذلك في مباراة مؤجلة عن الأسبوع 22 من البطولة.

فريق الخرطوم الوطنى يعمل على الأستفاقه سريعًا من مغبة خسارته الأخيرة أمام المريخ بثنائية مما أفقد الفريق المركز الثالث الذي ذهب لصالح الأهلي شندي بعد أن توقف رصيد الفريق في النقطة 38، كما يسعى لتعويض أنصاره بتحقيق الفوز للعودة لذات الترتب الذي إحتكره معظم هذا الموسم.

ويسعى الغانى كوايسى ابياه الغاني المدير الفني للخرطوم الى الإنتصار حتى لا يمنح الفرق الزاحفة من الخلف مثل مريخ الفاشر وهلال الأبيض فرصة تقليص الفارق، ومن المتوقع ان يدفع بكل عناصره والتي غابت موخراً عن مواجهة المريخ .

أما طرف اللقاء الثانى فريق الهلال الفاشر صاحب الأرض والجمهور، يسعى لمواصلة الإنتصارات بعد أن تخلص من سلسلة الهزائم والتي بلغت ثلاث مرات علي التوالي أمام المريخ والأمل عطبرة وهلال كادقلي، حيث إستطاع أن يكسب هلال الأبيض بهدف مما جعل الفريق يرتفع بنقاطه الي (26)في المركز التاسع، ويسعي الفريق للإنتصار والاقتراب من منطقة التامين أكثر، خاصة ان المباراة تقام بين الأرض وأمام الأنصار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1968
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019