• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الجنرال يقود المران الاول للاهلي الخرطوم

الجنرال يقود المران الاول للاهلي الخرطوم
كفرووتر / الخرطوم / أشرف المدرب صلاح محمد آدم, على أول حصة تدريبية له مع فريق الأهلي الخرطوم وذلك الخميس بملعب الفريق المخصص له بإدارة الرياضة العكسرية.

وكان صلاح محمد آدم قد أكمل مجلس إدارة الأهلي الخرطوم الإتفاق معه أمس الأربعاء بعد مفاوضات طويلة كللت بالنجاح في المساء ليوافق على تولى المهمة المعقدة للفريق والتي تشمل مباراة 5 مباريات بالدوري بينها مباراة مع الهلال.

وقال صلاح في تصريح مقتضب:" أشكر مجلس إدارة الأهلي الخرطوم التي أولتني ثقة تدريب الفريق, وبتضافر جهود جميع المحيطين بالفريق من مشجعين ومسؤولين واللاعبين نستطيع أن نحقق أهداف المرحلة القادمة".

وتبقى مهمة المدرب الجديد صلاح محمد آدم تجنيب الفريق الإنزلاق لمنطقة الهبوط المباشر التي يحتل الفريق موقعا قريبا منها هو الترتيب 13 بعدد 22 نقطة.

يذكر أن صلاح محمد آدم تولى المهمة خلفا للمدرب السابق التاج محجوب الذي إستقال أمس الاربعاء بعد تعادل الفريق مع النسور في الأسبوع 24 ببطولة الدوري الممتاز, كما أصبح هو ثالث مدرب يتولى المهمة الفنية بفريق الأهلي بعد المدرب الأول البوسني فاروق كولوفيتش والمدرب الثاني التاج محجوب.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2160
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019