• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

النجم الساحلي والصفاقسي في مواجهة من نار

النجم الساحلي والصفاقسي في مواجهة من نار
كفرووتر / وكالات / تتجه انظار عشاق الكرة في تونس غدا الاحد الى ملعب المهيري بصفاقس الذي سيحتضن قمة دور الثمانية لبطولة كاس تونس لكرة القدم لموسم 2014 - 2015 والذي سيجمع بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .

هذه المباراة ينتظر منها الكثير خصوصا وان الرهان سيكون كبيرا بين الفريقين حيث يرغب كلاهما بانقاذ موسمه على الصعيد المحلي ...ففريق عاصمة الجنوب يأمل غدا صحبة مدربه البرتغالي باولو دوارتي ان يعوض خروجه من المسابقة الافريقية وفقدانه لكل حظوظه في التأهل الى الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لتحقيق المصالحة مع جمهوره وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وسط الانتقادات الكبيرة الموجهة لادارة الفريق .

وفي المقابل فان النجم الساحلي والذي قدم مباراة كبيرة امام الأهلي المصري وحقق على حسابه فوزا دعم بها حظوظه لمواصلة المغامرة الافريقية سيحرص على إزاحة الصفاقسي من طريقه لدخول المربع الذهبي لبطولة كاس تونس ولمواصلة الدفاع عن لقبه خصوصا بعد ان كان ازاح من طريقه بطل الدوري النادي الافريقي ..المباراة ينتظر ان تكون مفتوحة على كل الواجهات والتكهن بنتيجتها غير ممكن خصوصا وانها ستتضمن حوارا تكتيكيا بين مدربي الفريقين باولو دوارتي وفوزي البنزرتي الذي يخفي في جرابه الكثير من الخبث الفني .

الفريقان كان قد ادركا الدور النهائي للمسابقة في موسم 2013 - 2014 وكانت الغالبة آنذاك للنجم الساحلي بفضل هدف مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح وهو ما يعني ان المباراة تخفي أيضا في طياتها طابعا ثأريا .

مباراة ثانية في برنامج الغد لحساب هذا الدور ستجمع بين نادي حمام الانف الذي ازاح في الدور الثاني فريقا متخصصا في مسابقة الكاس ونعني به مستقبل المرسى والترجي الرياضي الذي تأهل بصعوبة لدور الثمانية على حساب فريق صاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية وهو شبيبة سكرة .

فريق باب سويقة وبعد الانتصار على الملعب المالي في باماكو بالذات في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي اكد انه بدأ يجد توازنه مع المدير الفني الجديد للفريق جوزيه انيجو وسيحاول غدا تأكيد ذلك امام فريق الضاحية الجنوبية فسيبحث من جهته عن مباغتة الترجيين الذين تسجل تشكيلتهم عديد التعزيزات على غرار المنتدبين الجدد فخرالدين بن يوسف وعلي المشاني وآدم الرجايبي .

ويقام دور الثمانية لبطولة كاس تونس اليوم السبت حيث ستستضيف جمعية جربة فوق ميدانها الملعب القابسي الذي كان مر مباشرة الى هذا الدور بعد انسحاب منافسه مستقبل قابس من السباق لعدم جاهزيته فيما سيستقبل الملعب التونسي هذا المساء ترجي جرجيس الذي مرّ هو الآخر الى دور الثمانية مباشرة بعد انسحاب مستقبل القصرين لعدم جاهزيته أيضا .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1802
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019