• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

رئيس المغرب التطواني: خضروف ليس للبيع

رئيس المغرب التطواني: خضروف ليس للبيع
كفرووتر / وكالات / ردت إدارة المغرب التطواني لكرة القدم، بقوة على الأخبار التي راجت مؤخرا حول رغبة بعض الأندية انتداب المهاجم عبدالعظيم خضروف، واعتبرت أن هذا اللاعب ليس للبيع مهما كانت العرض المقدم.

وتحدثت أخبار أن خضروف أيضا ضمن اللاعبين الذين ممكن أن يتخلى عليهم المغرب التطواني لتجاوز الأزمة المالية التي يمر منها، على غرار محسن ياجور الذي انتقل لقطر القطري والسينغالي مرتضى فال المنتقل للوداد البيضاوي.

ونفى عبد الـمالك أبرون رئيس الـمغرب التطواني في تصريح لموقع أخبار رغبته في بيع خضروف، وقال بأنه يشكل واحدا من الدعائم الأساسية داخل الفريق، ولا نية له حاليا في التفريط فيه.

وتابع أيضا: "العديد من الأندية المغربية الوازنة سعت لانتداب خضروف، لكننا حافظنا عليه لأنه يشكل واحدا من اللاعبين الأساسيين بالمغرب التطواني، نحن غير مستعدين للدخول في أي مفاوضات، ثم اسألوا اللاعب نفسه إن كان يريد الرحيل عن الفريق، فهو يعيش معنا في استقرار كبير ولا يفكر في مغادرتنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1540
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019