• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

لجنة تأبين البروف عبد الحميد تجتمع غدا بنادي النيل

      لجنة تأبين البروف عبد الحميد تجتمع غدا بنادي النيل
كفرووتر / الخرطوم / 
تحت رعاية وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير تعقد اللجنة العليا لتأبين فقيد الرياضة والعلم المغفور له البروفسير عبد الحميد إبراهيم إجتماعها الأول في السابعة من مساء غد السبت الموافق للثامن من أغسطس الجاري بنادي النيل الخرطوم برئاسة البروفسير كمال حامد شداد.
وتم توجيه الدعوة لمختلف الجهات التي عمل فيها الراحل خلال رحلته العملية والرياضية التي إمتدت لثلاث وستين سنة وشملت في المجال الرياضي وزارتي الشباب والرياضة الولائية والإتحادية واللجنة الأولمبية السودانية والإتحادين المحلي والعام لكرة القدم وفي المجال العلمي كلية الصيدلة والمؤسسة السودانية للتراث الطبي والمجلس القومي للأدوية والسموم والإمدادات الطبية والمعمل القومي إستاك.
كما وجهت الدعوة لعدد من رموز البلاد والشخصيات الإعتبارية العلمية والرياضية والإعلامية التي زاملت فقيد البلاد في مختلف ضروب الحياة. ووجهت أيضاً لأسرة الفقيد.
ووأوضح أبوبكر الأمين مقرر اللجنة العليا للتأبين بأن الإجتماع سيبحث ويعتمد نوعيات المشاركات التي ستقدمها هذه الجهات إضافة لتحديد موعد الحفل وبرنامجه وتكوين اللجان الفرعية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4477
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم نجم الهلال معاوية ميرغني بالتهنئة لامة الهلال بمناسبة فوز فريقه ببطولة السلة وجاء في تدوينة اطلقها على موقعه شعب الهلال العظيم في كل بقاع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019