• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

في حديثه لموجز مصر الاخباري.. ماضوي سننزل الخرطوم من اجل الفوز

في حديثه لموجز مصر الاخباري.. ماضوي سننزل الخرطوم من اجل الفوز
كفرووتر / وكالات / أكد خير الدين ماضوي، مدرب وفاق سطيف، أنّ فريقه سيتنقل، غدا، إلى السودان من أجل العودة بالفوز عندما يواجه نادي المريخ السوداني، يوم الأحد، لحساب الجولة الرابعة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.
وقال المدرب السطايفي في تصريحات خص بها الموقع المصري موجز مصر الإخباري، أمس، أنه يسعى لقيادة الوفاق للحفاظ على تاجه القاري: سنذهب إلى الخرطوم لاقتناص نقاط الفوز ولا بديل لنا عن الفوز، وهدفنا الحفاظ على اللقب، مشيرا إلى توفر فريقه على كل الإمكانيات من أجل بلوغ هذا الهدف، عندما تحدث عن التعداد وقال نمتلك لاعبين لديهم الإصرار والعزيمة على مواصلة المهمة حتى النهاية بنجاح، وسيثبتون ذلك في خرجتنا إلى أم درمان.
ويتواجد رفقاء المهاجم بلعميري، منذ الإثمين الماضي، في القاهرة، حيث برمج المدرب ماضوي تربصا مغلقا قبل التوجه، غدا، إلى العاصمة السودانية الخرطوم تحسبا لمواجهة نادي المريخ، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي (1/1).
وتحدث المشرف الأول على العارضة الفنية لـ الكحلة عن تألق المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، حيث شبهه بالفترة التي عاشها الخضر في الثمانينات مع جيل رابح ماجر وعصاد وبلومي، حين بلغ خلالها الخضر المونديال مرتين، والآن جيل إسلام سليماني وياسين براهيمي الذين نجحوا في قيادة الفريق الوطني إلى المونديال للمرة الثانية علي التوالي.
واعتبر ماضوي أنّ الطفرة التي تعيشها الجزائر تشبه إلى حد كبير الانجاز المصري في الفترة ما بين 2006 و2010، عندما حقق الفراعنة اللقب الإفريقي ثلاثة أعوام متتالية. وعن سؤال حول ما إذا كان يستهويه تدريب المنتخب الوطني، رد ماضوي للمصدر نفسه، قائلا تولي تدريب المنتخب الوطني أمر سابق لأوانه، لكنني لا أستبعد الفكرة مستقبلا.
وأضاف: لا أستعجل الخطوة الآن، أنا أسعى بكل قوة إلى صناعة اسم شخصي لي من خلال التدريب في الجزائر والنجاح مع وفاق سطيف في المنافسة الجادة على اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، قبل أن انتقل إلى خطوة جديدة في عالم التدريب، يقول ماضوي للموقع المصري نفسه.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1526
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد 08-08-2015 09:0
    اتمني من ادارة المريخ تهيئة لاعبي المريخ لهذه المباراة نفسيا وتحذيرهم من الغرور والكبرياء واحترام الخصم لان هذه المباراة فاصلة سوف تؤهلهم او تقرب من تاهلهم
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019