• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

المغرب يتدرب على ملعب الخرطوم وخضروف يشيد بالاستقبال

المغرب يتدرب على ملعب الخرطوم وخضروف يشيد بالاستقبال
كفرووتر / الخرطوم / خاض فريق المغرب التطواني، ممثل المغرب ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أول حصة تدريبية له بالسودان، وذلك مساء الأربعاء بإستاد حليم/شداد بمدينة الخرطوم، وذلك إستعدادا لمواجهة الهلال مساء يوم الجمعة في رابع مباريات الفريق بالمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقد شارك 18 لاعبا في التدريب الذي أشرف عليه المدير الفني الاسباني لوبيرا, ولم يسمح لوسائل الإعلام و حسب لوائح الإتحاد الأفريقي بمتابعة التدريب, سوى المصورين الذي تلزمهم اللوائح أيضا بالتصوير لمدة 15 دقيقة فقط من بداية التدريب.
وكانت السمة البارزة في تدريب المغرب التطواني هو تدريب اللاعبين اللذين غابا عن مباراة الفريق الأولى ضد الهلال قبل نجو أسبوعين، وهما قائد الفريق محمد أبرهون والسنغالي عبد الله فال.
وقال تحدث لاعبان من المغرب التطواني بأختصار حول المباراة ل"" وقال أبرهون: "أنا متتحسر على عدم مشاركتي في المباراة الأولى بين الفريقين، وانا جاهز ورهن إشارة المدرب للمشاركة، ولقد جئنا للسودان للمحافظة على حظوظنا في التأهل للدور قبل النهائي، وقد جئت للمساهمة مع زملائي في الفوز على الهلال".
أما خضروف صاحب هدف المغرب التطواني الهلال في المغرب قبل أسبوعين فقد أشاد بحفازة الشعب السوداني على حسن الإستقبال الجيد الذي وجدوه في مطار الخرطوم، حيث لم يعانوا في الدخول للسودان من خلال عمل إجراءات الدخول بسرعة.
وأضاف:" المباراة يوم الجمعة سوف تكون قوية من الفريقين".
يذكر أن حجز بعثة المغرب التطواني يبلغ 33 فردا، بينهم 18 لاعبا وقد جاءت البعثة إلى السودان على دفعتين، الأولى فجر الأربعاء، الثانية مساء الأربعاء.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2482
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاطف جعفر 08-06-2015 06:0
    باذن الله منتصرين والهلال السوداني سوف يلغن الفريق المغربي درسا لن يناساهو ومتهلين باذن الله
  • #2
    ورده 08-06-2015 08:0
    نحن نعلم أن فريقكم ليس بالسهل ويجب التعامل معه بحذر ، ولكن الهلال في المقبرة غير وثقتنا في شبابنا لا تحدها حدود وان شاء الله زي ما جيتو زي ما ترجعو خاليي الوفاض .
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عابر سبيل 08-06-2015 10:0
      نعرف أن الفريق المغربي يلعب الكرة السهلة ويتحكم بالكرة وتكتيكيا فريق ليس بالسهل وسيلعب اللاعبون بدون ضغط لكونهم خارج ديارهم وفرسان الأزرق مؤهلين بإذن الله بالفوز عليهم بإحترام الخصم وتجويد الدفاع والإعتماد على سرعة بشة وكاريكا ودقة الجزولي ونزار وقوة نيسلون والشغيل مع الضغط على حامل الكرة والنصر من عند الله العزيز الحكيم والتوفيق بمشيئة الله لهلال السودان
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019