• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

مدرب المغرب يبعد بوشتة من رحلة الخرطوم

مدرب المغرب يبعد بوشتة من رحلة الخرطوم
كفرووتر / الخرطوم / آثر الإسباني سيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني لكرة القدم، عدم استدعاء المدافع الأيمن يوسف بوشتة لمباراة الهلال السوداني، الجمعة في الجولة الرابعة بدور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا، وجاء هذا الاختيار لأسباب فنية، إذ ينتظر أن يعتمد على الوافد الجديد يونس بلخضر كأساسي في المباراة.

وكان لوبيرا قد أشرك بلخضر الذي يلعب كظهير أيمن في الشوط الثاني من مباراة الجولة الثالثة أمام الهلال السوداني، وسيعتمد عليه بعد أن استعاد إمكانياته البدنية، بدليل أنه لم يوجه الدعوة لبوشتة.

واستدعى لوبيرا 18 لاعبا لمباراة الهلال السوداني، وعرفت القائمة غياب أيضا زهير نعيم الذي مازال يشكو من الإصابة، ويعتبر غيابه خسارة كبيرة في هجوم الفريق التطواني، بينما ستعرف المباراة عودة المدافعين محمد أبرهون والسينغالي مرتضى فال، بعد أن غابا عن المباراة الأخيرة لجمعهما إنذارين.

ويلعب المغرب التطواني آخر أوراقه في المنافسة الإفريقية، ويبقى مطالبا بالفوز على الهلال السوداني لإنعاش حظوظ تأهله للدور قبل النهائي، ويحتل المركز الأخير بنقطتين من تعادلين مع مازيمبي الكونجولي والهلال السوداني وخسارة أمام سموحة المصري.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2832
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أب كجنكي 08-04-2015 06:0
    الخطر الذي يهدد الهلال هو الوافد الجديد للمغرب التطواني اللاعب يونس الحـوّاصي ، الحذر كل الحذر من هذا اللاعب ، مطلوب مراقبة خاصة و لصيقة لهذا اللاعب ، هو الخطر .
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      Mamoun 08-04-2015 10:0
      وكذلك طلعات مرتضى فال خاصة في حالة الركنيات والضربات الثابتة
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019