• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

وفد من مجلس المريخ يلتقي الوزير

وفد من مجلس المريخ يلتقي الوزير
كفرووتر / الخرطوم / التقي وفد من مجلس إدارة نادي المريخ بالسيد بله يوسف وزير الشباب والرياضية بولاية الخرطوم بمكتبه بوزارة الشباب والرياضة بالخرطوم بحري وذلك ظهر الثلاثاء . وضم الوفد الأمين العام الفريق طارق عثمان الطاهر ونائب الامين العام متوكل احمد علي ومساعد الامين العام صديق علي صالح وورئيس قطاع الجماهير المهندس عبدالرحمن أبراهيم .
وناقش الاجتماع العديد من الامور فى الشان المريخي والتحديات القادمة التى تواجه النادي واستحقاقات فريق الكرة واهمها المشاركة فى بطولة دوري أبطال افريقيا , كما تم الحديث بشكل تفصيلي عن الاستهداف الممنهج والمنظم من قبل صحيفة قوون لنادي المريخ وسعي الصحيفة دوما الى الصاق التهم بنادي المريخ وخلق حالة من عدم الاستقرار فى معسكر المريخ وسوف يقوم مجلس المريخ بتسليم مذكرة تفصيلية شاملة للوزير توضح استهداف الصحيفة للمريخ .
ومن جهة اخري سيتلقي وفد من مجلس الإدارة ظهر الاربعاء برئيس مجلس الصحافة والمطبوعات بخصوص الاستهداف الممنهج والحملة الأعلامية المغرضة الذى يواجهه المريخ من قبل صحيفة قوون .
امسح للحصول على الرابط
 14  0  2714
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 07-22-2015 11:0
    ( 1 ) ظهور عضو مجلس إدارة المريخ في اجتماع رسمي مع وزير الشباب والرياضة بطاقية ( عيب وسقطة كبيرة في تمثيل الفريق الكبير) هذا المشهد حدث من قبل عند استلام ممثل نادي المريخ لميداليات فضية في استاد الهلال .
    (2 ) تقديم شكوي ضد صحفي أو صحيفة ليس مكتب السيد الوزير المكان الانسب
  • #2
    الاسمر 07-22-2015 09:0
    صحيفة قوون مسكينة كانت مكوشة على قروش الصفيراب صحيفة وقناة واخبار رياضية حتى ازاحتها سيئة الذكر حبيب البلد ومن بعدها وجهها الاخر الاسياد ثم الجوهرة ولعلم ناشرها ان الصفيراب يموتون فى متابعة اخبار المريخ وما كم التعليقات على اخباره الا دليلا على ذلك تسعى هذه الصحيفة وبشتى السبل لاختلاق اشياء غير مقبولة...ادارة المريخ مخطئة ما كان عليه ان تسمح بوجود اى صحفى فى معسكر تحضيرى حتى لو كان مواليا لها
  • #3
    لاجئ عاطفي 07-22-2015 09:0
    المريخ يعتذر...السفير يتدخل و«قوون» توقف إجراءات القبض على بكرى المدينة بالجزائر!

    أسفرت مجهودات دبلوماسية مقدرة بذلها سفير السودان بالجزائر السيد عصام عوض متولي والقنصل أحمد عبد القادر في طي ملف البلاغ الذي دونه موفد الصحيفة إلى الجزائر عصام طمل بشرطة الخروب ضد لاعب المريخ بكري المدينة عقب اعتداءه وتهجمه عليه أمس الأول على خلفية رفضه الكشف له عن مصدر معلوماته .
    وأسفرت مجهودات السفير التى بذلها عقب قبول الشرطة إرجاء تنفيذ إجراءات القبض على اللاعب من أمس لليوم تقديرا لارتباطه بتدريبات فريقه عن قبول المريخ تقديم إعتذار رسمي للصحيفة ممثلة في موفدها الذي تم الاعتداء عليه عصام طمل عن طريق حاتم عبد الغفار رئيس البعثة واللاعب بكري المدينة الذي أبدى أسفه على ما بدر منه ومطالبا الزميل عصام بفتح صفحة جديدة للتعامل وذلك وبحضور لاعب الفريق علاء الدين يوسف .
    من جانبه ثمن السفير عصام عوض سفير السودان إستجابة الصحيفة لمبادرته بالتنازل عن البلاغ ووقف إجراءات قبض اللاعب مشيدا في الوقت نفسه بروح رئيس بعثة المريخ ممثلة في رئيسها حاتم عبد الغفار في الاعتراف بالخطأ وقبول مبدأ تقديم الاعتذار علي ما حدث مضيفا "هذه هي الروح السودانية التى نتمناها أن تسود في وسطنا الرياضي ليظل سليما ومعافي.
    منقوول..
    _______________________________________________________
    هذا يسمى غدر من ادارة نادي المريخ ....
  • #5
    وطن ممحون 07-22-2015 09:0
    جرسة "ممنهجة". يعنى جايين كمان للوزير عشان هو برضو يدى عصام طمل دقة تانية بايقافه أو مصادرة أرائه. ناس فاشلة بشكل. اذا كان الوزير سيوافق على "دقة" بكري لطمل فهو وزير لا يلزم الصحافة والصحفيين ولا أظنه سيفعل ذلك.
  • #6
    talal 07-22-2015 08:0
    بيكون عايزين يلهطوا ليهم قرشين تلاتة.... أصلو العيد يادوب عدي والفلس حاصل وبابا جمال قفل الماسورة مؤقتاً !!!.........بكرة حانسمع وفد من المريخ يلتقي برئيس الفيفا ورئيس الإتحاد الأفريقي والأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس الآلية الأفريقية المشتركة ومندوب الأمين العام للأمم المتحدة بالخرطوم ووزير الخارجية القطري مسئول ملف دارفور لشرح أبعاد الإستهداف لمكتسبات المريخ في سيكافا ... وووو.... ههههههه.. الطيشاب يعانون من حالة توهان ذهني بسبب هلاوس الإستهداف التي تعتريهم !!!
  • #7
    أبوعبدالله 07-22-2015 08:0
    بعد ضم الاتحاد ولجنة التحكيم والحكام عاوز يضم الصحف كمان
  • #8
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 07-22-2015 07:0
    اتمني من الله ان يكون ديدان الكبار هو التحرك بعقلانيه وترك سفاسف الامور وما بقناة قون خير شاهد علي ذلك يمكن نخليهم يبيعوا الجريدة كما تم بيع القناة علشان كده خلوا مواضيع الناس الاقل قامة من الكيان الاحمر وهم يعلمون تمام العلم بان المواجهة بحكام من الكاف سيعلم كل فريق مقدار قوته واتمني من الله ان يكون النهائي سوداني
  • #9
    هلالي بالميلاد 07-22-2015 07:0
    ... و لا تنسو استهداف الإمبريالية و الاستعمار و الصهيونية العلمية و استهدافها انادي المريخ العظيم و المؤامرات آلتي تحاك ليل نهار للنيل من إنجازات المريخ و الحيلولة دونه و دون البطولات المحلية و القارية و الدولية ... و يجب الا نهمل او نغفل الدسائس المتمثّلة في عودة الخونة و المارقين أمثال عبد اللطيف بوي الذي يطلق القذائف من منتصف الملعب مستهدفا احد اكبر رموز المريخ ليجندله و "يبطحه" بلا رحمة و لا شفقة....فقد ظل اكبر المتامرين و الحاقدين نادي الهلال و رئسه المارق يعملون و يخططون في الظلام للنيل من نادينا العظيم و ليس ادل علي ذلك من احتكار البطولات المحلية و الظهور الكبير في البطولة الافريقية حتي يظهرو المريخ بمظهر الضعف و الهوان مستخدمين في ذلك لاعبين صغار السن أمثال وليد و اطهر و ميدو و معتصم و الصيني و يونس الذين غرر بهم ليقومو بنسف كل امال و طموحات نادي المريخ العظيم للمستقبل.... با جماهير المريخ العظيمة، ثقو تماماً و "ارقدو قفا" ان مجلس إدارتكم لن يسكت علي هذه المؤامرات و سيبذل الغالي و النفيس في سبيل حماية مكتسبات المريخ و ذلك من خلال العمل اللصيق مع اتحادنا العظيم و شراء الحكام و تسجيل كل مشاطيب الهلال من لاعبين و مدربين و حتي الإداريين السابقين الذين فشلو في انتخابات الهلال الشرعية.... والله من وراء القصد .... عاش المريخ العظيم .... عاش جمال الوالي ..... عاش مزمل ابو القاسم و عاش الطفل النابغة المعجزة هيثم كابو....و المجد للمريخ و يسقط يسقط الهلال....
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      نمارق 07-22-2015 11:0
      ههههههههههههه .. سلمت يا قمر
  • #10
    ابومحمد 07-22-2015 03:0
    والقومةوالقعدةدى كلهاعشان المراسل قال بكرى المدينة بطنه كعبة ول كايسين دعم من الوزير المسكين ده فى البلد الفقيرة دى ورئيسكم يشترى فى الطائراات الخاصة
  • #11
    أبو المعالي 07-22-2015 02:0
    يا ناس المريخ سيبوا حركات الحكومة دي ولو الصحيفة جابت الخب ر صح ما عليها شي ودة سبق صحفي يحسب لها وكم من نكسون وان كان رئيس لاكبر دولة اسقطته صحيفة وصحفيين اتنين فقط من عرش الراسة امريكا في فضيحة وترقيت ولوكان شتل صحافة فعليكم بالقانون ويمكن للمتضرر ان يغلق الصحيفة وياخذ تعويضا عن أي ضرر لحق به ولكن ان تلجوا لحكومة الانقاز لتغطية فضائحكم فلا والف لا
  • #12
    ابو ريم 07-22-2015 02:0
    وا ضيعة الوطن الذي انصاره
    قوم يرون النصر في الخذلان
    قوم يرون حياتهم في ذلهم
    ويرون كل الفخر في الإذعان
    هذا زمانك يامهازل فامرحي
    قد عد كلب الصيد في الفرسان..
  • #13
    صهيب 07-22-2015 12:0
    اذا كانت صحيفة قوون ممثلة في عصام طما قد اعتذرت للمريخ و تم قبول الاعتذار او ان المريخ قد اعتذر لصحيفة قوون و تم قبول الاعتذار ، فلماذا الشكوى للوزير و لمجلس الصحافة، هل لان المريخ قد تم الضغط عليه بواسطة السفير للاعتذار لصحيفة قوون لان مندوب قوون قد فتح بلاغا جنائيا بالجزائر مضمنا الأدلة على ادانة بكري و الخوف من اعتقال بكري لان بالجزائر و تفويت مباراة وفاق عليه لانه ليس هناك شخصيات نافذة بالجزائر توقف القانون، ام ان مندوب قوون قد تم الضغط عليه ليسحب البلاغ و الاعتذار الصوري للاعب بكري حتى لا تتفاقم المشكلة و احتمال كمان يكون تم تعويض مندوب قوون تعويضا ضخما يجعله يتنازل عن بلاغه،
    لكن في السودان حيث يغيب القانون في اغلب الأحيان لمصلحة من ينتمي للحزب الحاكم، يريد المريخ الانتقام من قوون و مندوبها بالسودان بعد شطب البلاغ بالجزائر.
  • #14
    ابو محمد 07-22-2015 12:0
    ضربنى بكى وسبقنى اشتكى هذا المثل ينطبق فى ناس المريخ ابقوا رجال واثبتوا وبطلوا الجرسه
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019