• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

بوي: جاهز لاداء ضريبة الهلال في اي زمان ومكان

بوي: جاهز لاداء ضريبة الهلال في اي زمان ومكان
كفرووتر / الخرطوم / أكد مدفعجي الفرقة الزرقاء عبداللطيف بوي عن جاهزيته من النواحي البدنية والفنية للمشاركة في المباريات إعتباراً من اللقاء الودي الإعدادي المرتقب عشية الاثنين المقبل ..
واشار اللاعب إلى انه متحمس جداً للظهور بشعار الفريق هذا الموسم معرباً عن أمله في ان تتاح له الفرصة في اللقاء المرتقب أمام المغرب التطواني، واضاف قائلاً في هذا الصدد : غبت عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة اللعينة التي تعرضت لها بداية الموسم الحالي، عانيت كثيراً وأنا بعيد عن زملائي اللاعبين الذين قدموا إلى الدعم والمساندة رفقة مجلس الإدارة وجماهير الفريق، كما اشكر الجهاز الفني وطاقمه المساعد وخصوصاً مدربيّ الاحمال الذين تعاقبوا على تأهيلي من النواحي البدنية ومن بينهم مستر ريتشارد هاورد فتحي بشير "قبيلة" ..
واكد بوي جاهزيته البدنية للمعركة الافريقية المرتقبة للهلال امام فريق المغرب التطواني، مشيرا إلى ان الجهاز الفني في نهاية المطاف هو من يحدد إمكانية ظهوره أم لا، واعدا الانصار بظهور مختلف في متبقي المباريات من النصف الثاني من الموسم على الصعيدين المحلي والافريقي ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3722
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    baha . wd alzain 07-17-2015 07:0
    عودا حميد لعودة الفز والنجم الخلوق المتسامي . اشتاقت اليك الملاعب ي المدفع الجسور نزكرك ونزكر هدفك القاتل في الحضـــــــــــــــــــــري في انتظار ظهورك ياكبتن بمثل الصـــــــــاروخ ارض ارض الي المربع الذهبي ان شاء الله
  • #3
    طائر الجنة الأحمر 07-17-2015 05:0
    نأمل تغيير العنوان من (مساوي إلى (بوي وكل عام وأنتم بخير
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019