• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الرياض..الشباب يقترب من ضم الاورغوياني ديجو ارزميندي

الرياض..الشباب يقترب من ضم الاورغوياني ديجو ارزميندي
كفرووتر / وكالات / اتفق مدرب الشباب الاورغوياني الفارو غوتيريز مع ابن جلدته ديجو ارزميندي على ارتداء شعار الشباب الموسم المقبل وتمثيله لمدة سنتين مقبلتين.

ارزميندي (٢٦ عام) لاعب خط وسط دفاعي "محور" فريق ناسيونال مونتيفيدو الاورغوياني، وسبق له أن أحترف في أربعة أندية في الدوري الانجليزي أبرزها ستوك سيتي الانجليزي ومواطنه برايتون في عامي ٢٠١٠ و٢٠١١م.

وسبق لارزميندي أن ارتدى شعار منتخب بلاده الاوراغواي منها المباراة الودية التي أقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بين المنتخبان السعودي والاورغوياني والتي انتهت بالتعادل السلبي الموسم الماضي.

وحقق ارزميندي بطولة الأورغواي العام الماضي مع فريقه ناسيونال، كما سبق وأن حقق عدة ألقاب مع النادي ذاته بينما لم يحقق أي إنجاز طوال فترة مشاركته في الدوري الانجليزي.

وأستغل مدرب الشباب الفارو غوتيريز رحلته الى بلاده لإجراء مفاوضات مع عدد مع اللاعبين بعد معرفته لمكامن الخلل في الفريق الشبابي.

يذكر أن الصحافة الاورغويانية أفردت في صفحاتها أخبار عن إتفاق غوتيريز مع مواطنه ارزميندي ليلعب الاخير لصفوف الشباب، كما ذكرت أرقام وإحصائيات لمسيرة اللاعب الكروية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1472
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019