• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الكوكي: سعيد بالانتصار على سموحة

الكوكي: سعيد بالانتصار على سموحة
كفرووتر/ شهاب مغاربة اكد التونسي نبيل الكوكي بانه سعيد بالانتصار الذي حققه فريقه على سموحة المصري ووصول فريقه للنقطة الرابعة جاء ذلك في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الهلال وسموحة المصري في الجولة الثانية لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية ..
واشار الكوكي الى ان منافسه فريق شاب يمتاز بالامكانات الكبيرة وخير دليل على ذلك نتائجه التي حققها امام الفرق الافريقية العريقة انيمبا النجيري و ليوبار والاهلي الليبي وافاد الى انهم وجدوا صعوبات كبيرة في الشوط الاول وبادرنا في مطلع الشوط الثاني ونجحنا في تسجيل هدف من ضربة ثابته من متابعة جيده لنصر الدين الشغيل استحوذنا على اللعب عقب هدف السبق واستطعنا قتل المباراة بالهدف الثاني ..
واوضح المدير الفني للهلال بانه وضع استراتيجة محكمة تدرب عليها فريقه في الايام الماضية وذلك للامكانيات العالية التي يتمتع بها منافسه وبارك للاعبيه الثلاث نقاط الغالية بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه رغم الصيام . وتمنى حظاً سعيداً لسموحة في مقبل المباريات ..
تقدم المدير الفني لفريق سموحة الكابتن ميمي عبد الرازق بالشكر لنادي الهلال للمعامله الطيبه التي وجدوها منذ حضورهم للسودان مؤكداً بانهم سيجدون نفس المعامله في مباراة الاياب . واوضح بانهم استطاعوا قفل شوط اللعب الاول وكانوا الافضل والاقرب في بعض اللقطات بينما وجد الهلال فرصه واحده اما في الشوط الثاني اوضح بان الهدف المباغت في الدقيقه الثالثه كان كفيل بقتل المباراة وحتى التبديلات لم تفلح مشيراً الى انهم حضروا للسودان باربعة عشر لاعباً نسبة للمشاكل التي يمر بها ناديه ..
وتوقع لسموحة التاهل مع الهلال لدور الاربعة لامكانيات فريقه العالية خاصة بعد الانتدابات الاخيرة مؤكداً بانه يعرفون التعامل مع نادي مازيمبي ..
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4218
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كردفانى 07-13-2015 11:0
    مبروك الاسياد والصمت لبلة الغائب ومبروك ال ثلاثة وثلاثون سنة
  • #2
    بابا 07-13-2015 08:0
    لازم يكون سعيد شان حيقبض الحافز من العبطة السوادنة مقابل انتصار واجب على فريق مغمور على ارضنا وامام 40الف مشجع وليس فيه اى اعجاز
  • #3
    حسن الامين 07-13-2015 04:0
    بالتوفيق للمازيمبي والفرق الافريقية المشاركة
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      القعقاع 07-13-2015 04:0
      الراجل قال بالتوفيق للفرق العربية المشاركه وأنت تتمنى التوفيق للفرق الافريقية ونحن نضم صوتنا لماركو وبالتوفيق للفرق العربية الإسلامية المشاركة..!!
  • #4
    ماركو 07-13-2015 02:0
    الشوط الثاني مازمبي استفاد من عامل الخبرة بصورة واضحه جدا واضاع عدد من الاهداف الا رجل الراية تحامل على التطواني في حساب تسللات لا وجود لها لعيبة مازمبي تميل للعنف مثل اللاعب رقم 12 الرقم 19 لاعب التطواني رقم 5 الفريقي الفارع الطول شعره بوب مارلي لاعب مميز في دفاع التطواني ولعيبة التطواني تنقصهم الخبرة وبعض اللعيبة بنيته الجسمانية ضغيفه .... تعادل مازمبي بعامل الخبرة فقط ولو اصر على الاتنتصار لانتصر .. التطوانبي لا يملك لعيبة اصحاب حلول فريدة ويعاني في التهديف والاختراق من العمق ولعبية بنيته ضعيفة لا تجيد اللالحتام والخبرة وتنهار معنويا ولا تجيد اللعب العنيف المباراة جرت في صالح مازمبي حيث استطاع ان يضمد جراحه من الهلال .. لو احرز الهلال هدف في شباك التطواني قد يربك حساباته يوعد على اقل تقدير بنقطه مثل مازمبي .. تمنياتيا بالتوفيق للهلال وسموحه والتطوانبي الفرق العربية المشاركة
  • #5
    ماركو 07-13-2015 02:0
    الشوط الاول مباراة التطواني ومازمبي .. مازمبي معروف للهلال ولكن التطواني يجب متابعة مباراة اليوم للوقوف على مستواه الحقيقي اخطر لاعب رقم 14 هو مقتاح لعب الفريق يطلع دايما من الجهة اليسرى ويتعمد التطواني عليه كثيرا في عكس الكرات امام المرمي بشكل اكثر من رائع .. التطواني فريق منظم جدا يعتمد على الباصات الدقيقه والتمرير الجيد الارضي من الدفاع وحتى الهجوم والتمركز بشكل ممتاز الوسط والهجوم مية مية امام الدفاع فيه ثغرات يمكن الاستفاده منها للهزيمته في ارضه وهي سهلة جدا اذا تم الاستفادة من اخطاء الدفاع ومراقبة ,تعطيل مفاتيح اللعب مثل اللاعب رقم 14 اكثر من ممتاز الفريق يعتمد بصورة اساسية على الكرات المعكوس ولا يميل كثيرا للاختراق من العمق
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      talal 07-13-2015 12:0
      يا جماعة الخير رايكم شنو في لاعب سموحة بالرقم 6 مصطفي طلعت ( أبوشعر كتير)؟ والله ماشاء الله ولد حريف وفنان وهو الوحيد الهدد دفاعات الهلال بقيادته لخط وسط سموحة، فلو الكاردينال إتحرك من بدري وشاف لينا الولد ده، حايحل لينا كل مشاكل الوسط، ولو دفعوا فيهو مليون دولار ماكتيرة عليهو طالما إنو ولد صغير، مش زي عمو أيمن سعيد العجوز... شايل ليهو مليون دولار من الرئيس طوالي وعداها ليهم كلها مشاكل وشلاليت وأخد ليهو بيضة من ولده وليد علاء الدين ...بس المشكلة الطيشاب بكرة لو الهلال فكر فيهو، حاتلقاهم شالوا شنطهم وجروا علي الإسكندرية... أصلاً متعودين يخطفوا اللقمة من خشم غيرهم الله يكافينا شرهم !!!
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019