• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اليوم السبت باستراحة الدويش خلف اسواق اكسترا

مائدة رمضان تجمع هلالاب الرياض بعد غيبة طويلة

مائدة رمضان تجمع هلالاب الرياض بعد غيبة طويلة
الرياض / عصمت الصادق / 
في اطار مناخ الوحدة الذي يسود الساحة الهلالية منذ قدوم الرمح الملتهب الدكتور السفير علي قاقرين المستشار الفني لمجلس ادارة نادي الهلال السوداني للعاصمة السعودية الرياض مؤخرا وماصاحب الزيارة من لقاء جامع لكل الهلالاب حيث اتفق الاهلة علي الوحدة وطي صفحة الخلافات .
وفي سبيل تحقيق هذا الهدف ينظم هلالاب الرياض الافطار الرمضاني الجماعي الموحد وذلك يوم السبت الموافق ٢٤رمضان باستراحة الدويش الجزء الشرقي خلف اسواق اكسترا تقاطع طريق الملك فهد مع طريق السويدي العام.
هذا وقد تشكلت لجنة للاشراف علي الافطار ضمت الاساتذة محمد صالح ود الشيخ وياسر فضل المولى والتجاني محمود واسماعيل طالب تنتهي مهمتها بانتهاء تنفيذ الافطار الرمضاني.
هذا ويسر اللجنة المشرفة علي الافطار توجيه الدعوة لكل الهلالاب في الرياض وماجاورها لاجل تلبية صوت الوحدة بالحضور والمشاركة الفاعلة في هذا الافطار الذي يتوقع ان يكون عبارة عن استفتاء هلالي كبير لكل الحادبين على وحدة البيت الازرق ولم شمل هلالاب الرياض.

امسح للحصول على الرابط
 4  0  2840
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر 07-14-2015 11:0
    كلام جميل اخ فضل ليس لدينا علم بهذا الافطار رغم اني اسكن بالغرب للاستراحة نتمني منكم يا اخي الاستاذ الصحفي التجاني ان يكون لكم اعلام قوي داخل الرياض
  • #2
    فضل عبدالرحمن فضل 07-11-2015 05:0
    كان من المفترض ان يكون هذا الاعلان قبل اسبوع على اقل تقدير وذلك لضمان واهمية حضور اكبر قدر من هلالاب الرياض وما جاورها كما ذكرتم وقد جاء الاعلان متاخر ربما لشيئ في نفس يعقوب
  • #3
    الرشيد الحلاوي 07-11-2015 11:0
    الحمدلله
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      عابر سبيل 07-11-2015 01:0
      مطلوب منكم كثير ومستخبي بيظهر قريب ظهر الشغيل والتقيل جاى قال إيه متصدر خارجي ناس مزمز ومامون بيضحكوا عليكم نجم مسالمة ضالة الطريق
  • #4
    العالمى 07-11-2015 10:0
    ...دفعتو شيك واحد لسودانير وقعدتو تسفسفوا...وكمان مصورينو وجايبنو فى الصحف ( ادارة المن والاذى )
    ....قومو على حيلكم وامشو ادو الناس حقها...عمر بخيت وغارزيتو وبلجيكى تويتر وانطوان. ...وغيرهم. ..وغيرهم وغيرهم. ...
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019