• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الصفاقسي يسقط على ملعبه بالتعادل بهدف امام ليوبارد

الصفاقسي يسقط على ملعبه بالتعادل بهدف امام ليوبارد
كفرووتر / وكالات / اكتفى النادي الصفاقسي التونسي لكرة القدم، الجمعة وامام جمهوره بالتعادل (1 - 1) مع ليوبار الكونغولي في اطار الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وهو تعادل في طعم الهزيمة للفريق التونسي الذي يتقاسم المركز الثالث للمجموعة الثانية بنقطة واحدة مع ليوبار بعد ان كان انهزم في الجولة الأولى امام الزمالك المصري.

منذ بداية الشوط الأول حاول النادي الصفاقسي الاخذ بزمام الأمور وحاول النيل من شباك الحارس ماسا منذ الدقيقة التاسعة لكن راسية زياد الدربالي جانبت المرمى، محاولة ردّ عليها فريق ليوبار في الدقيقة 16 بتصويبة كادت تغاط الحارس الجريدي وايضا في في الدقيقة 19 بهدف رفضه الحكم الموريتاني علي المغيفري لوجود تسلل.

النادي الصفاقسي والذي أشرك لأول مرة المنتدبين الجدد مجدي المصراطي وسليم المزليني حاول التقدم في مناطق ليوبار وقام زياد الدربالي في الدقيقة 23 بمحاولة جريئة لكن الدفاع الكونغولي ينقذ الموقف.

وفي الدقيقة 24 يتلقى برهان الحكيمي امدادا ذكيا من علي معلول يضعه في مكان مناسب للتهديف الا ان تصويبة الحكيمي تصدى لها الحارس ماسا.

ليوبار الكونغولي ورغم مجدودية امكانياته اقلق الفريق التونسي وقام في الدقيقة 32 بهجوم معاكس تالق امامه الحارس الجريدي.

سليم المزليني ردّ في الدقيقة 34 على هذه المحاولة بتصويبة قوية من بعد 30 متر كادت تباغت الحارس ماسا، وفي الدقيقة 36 ينفذ علي معلول مخالفة في اتجاه حمزة حدة وتصويبة الأخير الراسية تمر فوق المرمى بقليل.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر هدف للصفاقسي يتمكن ليوبار من افتتاح النتيجة في الدقيقة 42 بواسطة سيزار جوندزي الذي راوغ بالدفاع وتصويبته تصطدم بزياد الدربالي وتغالط الحارس رامي الجريدي.

في الشوط الثاني تقدم النادي الصفاقسي الى الهجوم للتعديل وتمكن من ذلك منذ الدقيقة 49 بواسطة علي معلول على اثر ركلة جزاء اعلن عنها الحكم المورياتاني بعد ان عرقل مبوري لاعب الصفاقسي الحكيمي في المناطق المحرمة.

واتيحت للصفاقسي فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق ياسين مرياح لكن الحارس ماساو يتالق وينقذ مرماه من هدف بدا حقق وتواصل ضغط الصفاقسي عن طريق علي معلول وسليم المزليني الذي وجد نفسه وجها لوج مع الحارس ماساو في الدقيقة 59 لكن كرته مرت بحانب المرمى بقليل.

وحتى التغييرات التي قام بها المدير الفني للنادي الصفاقسي باولو دوارتي باقحام غازي شلوف وزياد الزيادي لم تات باكلها، وبقي الفريق التونسي يبحث الى الآخر عن هدف الفوز لكنه عجز عن تحقيق ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1830
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019