• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

منافس الهلال التطواني يضم مهاجم الوداد لكحل

منافس الهلال التطواني يضم مهاجم الوداد لكحل
كفرووتر / وكالات / أكمل المهاجم ياسين لكحل أربع صفقات قوية، أبرمها فريق المغرب التطواني لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد في دوري المحترفين المحلي لكرة القدم، في إطار سعيه لزيادة قوته الهجومية بعد رحيل الهداف محسن ياجور إلى نادي قطر والانفصال عن المهاجم فوزي عبد الغني.
وقال المغرب التطواني عبر موقعه على الانترنت، الجمعة إن لاعبه السابق لكحل البالغ من العمر 26 عاما سينضم لعامين بعد أن ارتبط في السنوات الأربع الاخيرة بنادي الوداد البيضاوي.
وكان النادي أعلن قبل ساعات عن التعاقد مع المهاجم يونس الحواصي البالغ من العمر 30 عاما لعام واحد قابل للتجديد.
وبرز الحواصي مع المغرب التطواني في الفترة بين 2006 و2009 قبل أن ينتقل للوكرة القطري الذي أعاره لاحقا لكل من الوداد البيضاوي وأهلي طرابلس الليبي ثم عاد للوداد ما بين 2011 و2014 قبل أن يعود للوكرة.
وسبق للمغرب التطواني ممثل المغرب الوحيد في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا التعاقد مع لاعبين من اسبانيا وهما المهاجم خيسوس رودريجيز تاتو الذي انضم في صفقة انتقال حر لموسم واحد بعد انتهاء عقده مع ريال سرقسطة.
كما ضم المغرب التطواني الذي يتولى تدريبه الاسباني سيرجيو لوبيرا لاعب الوسط المهاجم رويدا خوسيه مانويل لمدة موسمين.
ومن المنتظر أن يحاول مانويل تعويض انتقال لاعب الوسط عبد الصمد رفيق إلى اتحاد طنجة.
ويستعد التطواني لخوض مباراته الثانية في دور الثمانية أمام ضيفه مازيمبي بعد أن فرط في تقدمه بهدفين في الجولة الأولى وخسر 3-2 أمام سموحة المصري.
وقرر اتحاد الكرة المغربي أن ينطلق الموسم الكروي بإجراء دور 32 لمسابقة كأس العرش يوم 21 أغسطس/ آب بينما تأجل انطلاق دوري المحترفين إلى بداية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1758
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019