• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مواجهات نارية في البطولة الكونفدرالية

مواجهات نارية في البطولة الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات / يسعى الترجي التونسي إلى تعويض بدايته السيئة في دور الثمانية (دور المجموعتين) بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يستضيف غريمه المحلي النجم الساحلي في الجولة الأولى يوم غد السبت.
وكان الترجي خسر 3-صفر أمام الأهلي المصري حامل اللقب في الجولة الأولى بينما فاز النجم الساحلي على 1-صفر ستاد مالي ضمن منافسات المجموعة الأولى.
ويأمل الترجي - الذي يعيش مرحلة انتقالية بعد رحيل لاعبين مهمين مثل أسامة الدراجي والغاني هاريسون أفول والمهاجم أحمد العكايشي - في أن يتجاوز بسرعة تأثير التغييرات ويستعيد مستواه المعهود.
أما النجم الساحلي - الذي حافظ على استقراره بتمديد عقد مدربه فوزي البنزرتي صاحب الخبرة القارية - فيدرك جيدا أن الخروج بنتيجة إيجابية سيعزز فرصه في التقدم بالمسابقة التي أحرز لقبها ثلاث مرات.
وقال عمار الجمل مدافع النجم الساحلي "ستكون مباراة صعبة وفيها منافسة قوية خاصة بعد خسارة الترجي أمام الأهلي حيث ينتظر لأن يدفع بكل ما لديه من أجل الانتصار بينما سندخل نحن المواجهة بمعنوياتنا مرتفعة بعد الفوز على ستاد مالي."
وأضاف "نعرف الترجي جيدا كما يعرفنا.. أعتقد أن الفريق الذي سيحافظ على تركيزه أكثر سيفوز باللقاء."
وعزز النجم الساحلي تشكيلته الافريقية بضم البرازيلي دياجو اكوستا وأمير العمراني وهيثم بن سالم والحارس زياد الجبالي ولاعب الوسط ايهاب المساكني.
وفي المجموعة الأولى أيضا سيحاول الأهلي الحفاظ على تصدره للمجموعة وتعويض إخفاقه المنتظر في الاحتفاظ بلقب الدوري المصري وذلك عندما يلعب في ضيافة ستاد مالي يوم بعد غد الأحد.
وقال فتحي مبروك مدرب الأهلي "مباراة ستاد مالي ستكون صعبة جدا بسبب الظروف المحيطة بها من حيث رحلة السفر وغياب عدد كبير من العناصر الأساسية."
وسيفتقد الأهلي جهود حسام عاشور - الذي تعرض للطرد أمام الترجي - ومحمد هاني بسبب الإيقاف كما يغيب حسين السيد ومحمد رزق وإسلام رشدي لعدم الحصول على تصريح سفر بسبب التجنيد.
وقال مبروك "الجاهز الفني سيكون مضطرا للاعتماد على 17 لاعبا منهم ثلاثة حراس للمرمى.. الأهلي سيلعب على الفوز رغم كل هذه الصعوبات."
وسيلعب الزمالك - الذي بات على أعتاب الفوز بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 2004 - في ضيافة أورلاندو بايرتس من جنوب افريقيا يوم السبت المقبل بعدما فاز في الجولة الأولى 1-صفر على الصفاقسي التونسي بفضل هدف في اللحظات الأخيرة.
وقال اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن كل لاعبي الفريق الموجودين في جنوب افريقيا رفضوا الإفطار وأصروا على الصيام.
وفي المجموعة الثانية أيضا سيلعب الصفاقسي - الفائز باللقب أربع مرات وهو رقم قياسي - على أرضه مع ليوبار من الكونجو غدا الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الثانية.
وقال علي المعلول قائد الصفاقسي "خسرنا بطريقة سيئة أمام الزمالك بعد أن اهتزت شباكنا في اللحظة الأخيرة.. طوينا الصفحة وسنسعى للتعويض أمام ليوبار."
وأضاف "لن تكون المواجهة سهلة لكن ليس أمامنا خيارا سوى الانتصار خاصة أننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019