• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

الكوكي: الارهاق اثر على اللاعبين في الشوط الثاني

الكوكي: الارهاق اثر على اللاعبين في الشوط الثاني
كفرووتر / الخرطوم / برر المدير الفني لفريق الهلال نبيل الكوكي تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني للمباراة للإرهاق من السفر واللعب المتواصل في الفترة الآخيرة حيث أن فريقه جاء من الكونجو الأسبوع الماضي وبعدها بيوم سافر إلى شمال السودان لمسافة طويلة وعاد إلى الخرطوم في اليوم التالي, كما شكى الكوكي من الملاعب التي يلعب فيها الهلال مؤخرا ولها اثر كبير في الآداء , جاء ذلك في مستهل حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والامل عطبرة والتي انتهت بفوز الهلال على ضيفه الخرطوم بنتيجة 1-0 ..
وتحدث الكوكي عن فريق الخرطوم الوطني وقال عنه أنه فريق جيد ومعروف ويحتل المركز الثالث وقال :" نحن كان همنا, ونحن نلعب تحت ضغط, ان نفوز لنحافظ على وضعنا التنافسي مع المتصدر إلى أن نستطيع تعويض الفارق بيننا وبينه" ..
وقال الكوكي أنه كان يتوقع أن يحرز الهلال هدفا في ربع أو ثلث ساعة من بداية الشوط الثاني ولكن الهدف جاء من أول لمسة من بداية الشوط الثاني ..
واستنجد المدرب التونسي للهلال بجمهور الهلال لمباراة الفريق القادمة أمام سموحة المصري بدوري أبطال أفريقيا وقال أن اخر جمهور ضخم شاهده يساند الفريق كان في المباراة ضد سانغا الكونجولي بدور ال16 من البطولة الافريقية وقال :" لابد أن يحضر جمهور الهلال في المباراة القادمة بكثافة شديدة لأن الفريق بحاجة إليه" ..
وحول تبديلاته اثناء المباراة قال الكوكي أن حاول إغلاق المباراة في آخر 15 دقبقة ولهذا دفع بمدافع ثالث هو مالك ..
بينما قال المدير الفني الغاني للخرطوم الوطني كويسي أبياه ان الهلال فريق كبير ويلعب بمساندة جماهييرية كبيرة , وأضاف:" حاولت أن يلعب اللاعبون بتركيز كبير جدا حتى لا تحدث أخطاء, وقد إستفاد الهلال من توتر بداية الشوط الثاني وأحرز هدفه" ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3179
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مصطفى 07-07-2015 03:0
    لما عرفت السبقوك الحكم والنجيل الرطوبة لا غيرو اربعة شبكتهم الارهاق الارهاق طيب طالما هم مرهقين في كل بعد كورة ما تقول من البداية التعب حاصل وخلاص بدل كل كورة المساكين يمنو النفس باهداف وعرض وفي الاخر يرجعو الخاطر مكسور ويرددو توعدنا وتبخل بالصورة يا يا يا ( ولا حاجة) معقول كدا درة الكاف تجي تروي عطش الغلابة سنين و القرن قرب
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      بكرى النحاس 07-08-2015 12:0
      انتوا مافى يوم سألت حالكم ليه جل مباريات الهلال بتنتهى فى جو ودى وحتى لو كانت النتيجه ما فى صالح الهلال وصورة المؤتمر الصحفى تغنى عن الكلام ودائما العكس يحدث فى مبارياتكم ولو كنتو منتصرين ربنا يهديكم من التعصب الاعمى ده ...
    • 1 - 2
      talal 07-07-2015 06:0
      أنحنا لسه راجين الشهيد رقم مليون وواحد في بلد المليون شهيد !!! وأبو تراوري قال في شهر رمضان مابيقدر يضبح ليكم.... شيلوا شيلتكم !!!
  • #2
    العالمى 07-07-2015 09:0
    ...غير المكنة دى يا كوكى...لكن العيار اللى ما يصيبش يدوش..يبدوا انو الكوكى ما مصدق النتيجة دى ...لا انو تقارير غير مؤكدة افادت بان الكوكى خلى شنطو جاهزة من قبل المباراة لكن ربك لطف...
    ..عاين ليهو من البودى لانقوتش بتاعتو ...زى الزول الوقع من رأس بيت وما جاتو حاجة..
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      بكرى النحاس 07-08-2015 12:0
      الله يهديك ببركة هذا الشهر العظيم
    • 2 - 2
      صالح عثمان سعيد 07-07-2015 12:0
      انت لسه بتحلم يا بتاع الغرزة شوف حالكم ( حين تعود العصافير ) من ارض المليون شهيد شجع تيمك تسعد.
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019