• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

شهد تنافسا شرسا بين محليات الولاية

نجاح كبير لأولمبياد الناشئين الرمضاني برعاية الوزير بلة يوسف في السباحة وتنس الطاولة والبلياردو

نجاح كبير لأولمبياد الناشئين الرمضاني برعاية الوزير بلة يوسف في السباحة وتنس الطاولة والبلياردو
كفرووتر / الخرطوم / 

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات الدورة الرياضية الرمضانية لمنتخبات المحليات التى تنظمها هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم ضمن برامج الهيئة لشهر رمضان المعظم برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير في كرة القدم وتنس الطاولة والبلياردو والسباحة.
ففي منشط البلياردو فازت محلية جبل أولياء بالمركز الأول وجاءت شرق النيل في المركز الثاني وبحري في المركز الثالث والرابع الخرطوم وفي الخامس أم درمان والسادس كرري والسابع أم بدة وفي الزوجي جاءت محلية بحري في المركز الأول والثانية شرق النيل والثالثة جبل أولياء والرابع أم درمان والخامس الخرطوم والسادس أم بدة والسابع كرري وفي الفردي.
وفي منشط تنس الطاولة ففي الفردي جاء في المركز الأول حاتم احمد طه من محلية الخرطوم وجاء في المركز الثاني حامد بخيت من محلية بحري وجاء في المركز الثالث محمد عبد المنعم من محلية أم درمان وجاء في المركز الرابع أحمد محمد عبد المجيد من محلية جبل أولياء وجاء في المركز الخامس عثمان صلاح من محلية شرق النيل.
وفي مسابقة الفرق جاءت محلية الخرطوم في المركز الأول بالأشواط 3/2 وجاءت في المركز الثاني محلية جبل أولياء بالأشواط 2/3 وجاءت في المركز الثالث محلية شرق النيل وجاءت في المركز الرابع محلية بحري وجاءت محلية ام درمان في المركز الخامس.
وفي منشط السباحة للبراعم 50 متر حرة جاء في المركز الأول محمد خالد محمد من محليةجبل أولياء وجاء في المركز الثاني مازن نادر من محلية كرري وجاء في المركز الثالث على عوض من محلية شرق النيل وفي سباق 50 متر فراشة جاء في المركز الأول أبو علامة حسن من محلية الخرطوم وجاء في المركز الثاني محمد خالد محمد من محلية جبل أولياء وجاء في المركز الثالث أبو بكر خالد محمد من محلية جبل أولياء.
وفي سباق 100 متر حرة جاء في المركز الأول أبو علامة حسن من محلية الخرطوم وجاء في المركز الثاني مازن نادر من محلية كرري وفي سباق 50 متر صدر جاء في المركز الأول أبو بكر خالد من محلية جبل أولياء وجاء في المركز الثاني مازن نادر من محلية كرري وجاء في المركز الثالث محمد خالد من محلية جبل أولياء وفي سباق 50 متر ظهر جاء في المركز الأول عبد المنعم النور من محلية بحري وجاء في المركز الثاني محمد خالد جبل أولياء وجاء في المركز الثالث عمر محمد أحمد كرري.
وفي مسابقة الناشئين 100 متر حرة جاء في المركز الاول يوسف سامي من محلية بحري وجاء في سباق 50 متر حرة جاء في المركز الاول محمد بدر الدين من محلية بحري وفي سباق 50 صدر جاء في المركز الاول يوسف سامي من بحري وفي سباق 50 ظهر جاء في المركز الاول عبد المنعم النور بحري وفي سباق 50 فراشة عبد العزيز الفاتح من ام درمان.
من جهته أكد الأستاذ حسب الرسول يوسف مسئول المناشط بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم أن المنافسات في المناشط الثلاثة شهدت تنافساً كبيراً بين المحليات وأن اللاعبين قدموا مستويات رفيعة مشيراً إلي أن الدورةحققت كافة أغراضها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5053
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم نجم الهلال معاوية ميرغني بالتهنئة لامة الهلال بمناسبة فوز فريقه ببطولة السلة وجاء في تدوينة اطلقها على موقعه شعب الهلال العظيم في كل بقاع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019