• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الاهلي يسحق الترجي بثلاثية في الكونفدرالية

الاهلي يسحق الترجي بثلاثية في الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات / حقق فريق الأهلي المصري فوزاً سهلاً على حساب ضيفه الترجي الرياضي التونسي بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب السويس الجديد في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الأهلي اعتلى الصدارة بالتساوي مع النجم الساحلي التونسي برصيد 3 نقاط بينما يقبع الترجي مع الملعب المالي بلا رصيد في المركزين الثالث والرابع.

سجل للأهلي عبد الله السعيد في الدقيقتين 19 و57 وأحرز مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 90+4، وتعرض حسام عاشور قائد الفريق المصري للطرد في الدقيقة 70.

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض بين الفريقين مع سيطرة ومحاولات تونسية ضعيفة من خلال تحركات سريعة للنيجيري ايدوك والغاني أفول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى حارس الأهلي أحمد عادل عبد المنعم، واستطاع الأهلي أن يستعيد السيطرة على وسط الملعب بعد عشر دقائق فقط.

وأهدر عمرو جمال فرصة التقدم للأهلي من ضربة رأس سددها ضعيفة في يد الحارس معز بن شريفية ثم نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق المصري مستغلاً تمريرة خاطئة للعربي جابر لاعب الترجي ليسدد الكرة على يمين الحارس بن شريفية في الدقيقة 19.

السعيد أهدر فرصة آخرى قريبة بعد مراوغة رائعة لحسين الراقد في منطقة جزاء الترجي وتسديدة علت العارضة قبل أن ينتقض الترجي ويهدر النيجيري ايدوك فرصة للفريق التونسي بتسديدة أبعدها الحارس عبد المنعم ثم ضربة رأس بجوار القائم، وحصل وليد سليمان لاعب الأهلي على إنذار بعد عرقلة الراقد.

وردت العارضة تسديدة عمرو جمال بعد تمريرة رائعة بين غالي والسعيد ولكن الحكم احتسبها تسللاً، وسيطر الفريق الأحمر على المباراة خاصة مع تألق غالي والسعيد وسليمان بتمريرات قصيرة متبادلة أعادت التحكم في مجريات اللقاء رغم افتقادها الخطورة على مرمى الترجي.

الأهلي تفوق في الشوط الأول رغم أنه ذهب للمرمى بكرات معدودة إلا أن معركة الوسط حسمت نصف المواجهة بعد أن فرض رفاق حسام غالي كلمتهم ليخرج الشوط بتقدم أهلاوي بهدف نظيف.

الشوط الثاني بدأ بحماس هجومي أهلاوي بغية إحراز هدف الحسم، وأهدر عمرو جمال فرصة قريبة وسط استسلام من لاعبي الترجي قبل أن يخطف عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57 مستغلاً تمريرة من حسام غالي نجم اللقاء ليسدد الكرة في مرمى بن شريفية.

الترجي سحب لاعبه إدريس المحيرصي وأشرك حسان الحرباوي بينما دفع فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بالمهاجم مؤمن زكريا بدلاً من محمود حسن "تريزيجيه" البعيد عن مستواه، ورفض الحكم الكاميروني أليوم نيانت احتساب ضربة جزاء لصالح النيجيري الخطير صامويل إيدوك بعد إلتحام بينه وبين محمد نجيب مدافع الأهلي ثم ضربة رأس أضاعها الترجي.

حسام عاشور لاعب وسط الأهلي تعرض للطرد في الدقيقة 70 بعد اعتداء على أحد لاعبي الترجي بدون كرة، وطالب لاعبو الترجي بضربة جزاء آخرى بعد إلتحام بين إيدوك وسعد سمير مدافع الأهلي، ودفع فتحي مبروك بثاني التغييرات بنزول محمد رزق لاعب الوسط على حساب المهاجم عمرو جمال في الدقيقة 76 للسيطرة من جديد على وسط الملعب.

مؤمن زكريا أضاع فرصة للأهلي بعد انفراد بمرمى شريفية، وحاول الترجي العودة للمباراة، ولكن دون فرص حقيقية على مرمى عبد المنعم سوى محاولة للخطير إيدوك أفضل لاعبي الفريق التونسي ورغم طرد عاشور إلا أن تألق حسام غالي حال دون ضياع السيطرة الأهلاوية، وأشرك فتحي مبروك مدرب الأهلي آخر تغييراته بنزول المهاجم أحمد عبد الظاهر بدلاً من وليد سليمان.

الترجي استسلم في نهاية اللقاء وأضاع لاعبو الأهلي فرصاً لزيادة حصيلتهم من الأهداف سواء باسم علي أو أحمد عبد الظاهر ورد القائم رأسية للترجي قبل أن ينجح مؤمن زكريا في الدقيقة 90+4 في تسجيل الهدف الثالث ليخرج الأهلي متوجاً بفوز ساحق.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3437
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aizo 06-29-2015 12:0
    لا داعي للتعليقات المضحكة والمنطق الاعور ! من هزم الترجي هو الأهلي وليس كم كم زنجبار ! هههههههههه....هذا اولا ..ثم ثانيا : الكونفدرالية ليست بطولة محببة للترجي ! نفسو مقفولة واضح ! ونظام البطولة هو الفرض يلعب فيها ....إنتو بمنطقكم دا السنة القبل الفاتت وقت اغلبتو من فريق سيوي العاجي (السواسيو ) ! وجا انضرب من اقل فرق وطار كنتو إنتو حمام يعني ! الهلالاب مشكلتهم دايما في الذاكرة ! هههههههه
    يضحكو من العلمة ونسوا هم صعدوا بمنو ! ناس عجييييييييبة !
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      العمدة 06-30-2015 07:0
      قال من هزم الترجي هو الأهلي،،، إنت ما متابع الدوري المصري ولا شنو؟؟؟ الأهلي بقى ملطشة من جميع الفرق المصرية يعني حمام ميت ومعفن ،، أصحى يا بريش
  • #2
    الرزين 06-29-2015 09:0
    قلنا ليكم ان الترجي الآن اصبح حمام ماصدقتوا
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابو الهل 07-01-2015 01:0
      وانت صعدت بى شنو ى عزو مع ناس عزام بله وناس سكراب سبب العذاب صاعدين من التمهيدى بالخرفان والجالكسيات ى بتاعين درجه تانيه العلمة دى شركة بتاعت تلاجات درجة تانيه بتاعت صفيح ى عزو
  • #3
    هجام 06-29-2015 07:0
    ناقلنا ليكم الترجي بقي متردي ياطيشاب. مجموعتكم كلها حمام ميت. اسرحوا وامرحوا.
  • #4
    ود الحسين(بربراوي) 06-29-2015 07:0
    ظهر الحمام على حقيقته . وبرضوا ناس قريعتي راحت للآن شغالين تطبيل وكل ماتفتح خشمك يقولوا ليك نحنا أقصينا الترجي . وهاهو الآن الترجي يسقط أمام الأهلي الضعيف .
  • #5
    العمدة 06-29-2015 05:0
    ظهر المستخبي يا مريخاب ،، طبلوا يا ناس سلك ومزمز أبو القنابل الحارقة.
  • #7
    مشاغب 06-29-2015 01:0
    النتيجة مهداة لأحبابنا المريخاب

    بدون تعليق
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      talal 06-29-2015 07:0
      هههههههه مافي صهيوني هنا، الحاجات دي مابيعلقوا عليها... بطنهم طمت وفوز الجلكسي الكان مقومين بيهو الدنيا بقي موية ساي !!!
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019